تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم وحسن الشافعي
نانسي عجرم وحسن الشافعي

نانسي عجرم تكشف عن تعاون جديد مع حسن الشافعي.. هل ستكون أغنية كأس العالم؟

2022-05-18

حنين شريم 

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الأيام الماضية بعيد ميلادها بطريقة مختلفة وفي شوارع بيروت. وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين والمشاهير من مختلف الجنسيات العربية بتهنئتها بمناسبة عيد مولدها. 

وكان الملحن والموزع مصري حسن الشافعي أحد مهنئين نانسي عجرم حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة تجمعها بالتمثال الشمعي للفنانة وعلق عليها: "متألق في كل شكل، كل عام وأنت بخير صديقتي العزيزة". 

واستغلت الفنانة اللبنانية هذه المناسبة وأعلنت عن عمل جديد مشترك بينهما دون أن تكشف عن أي تفاصيل، وقامت بنشر تهنئة حسن الشافعي عبر خاصية "ستوري" حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" وعلقت عليها: "شكرًا جزيلًا يا صديقي الموهوب، لا يسعني انتظار مشروعنا الجديد القادم". 

نانسي عجرم تكشف عن تعاون جديد مع حسن الشافعي

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق التخمينات حول العمل الجديد الذي سيجمع نانسي عجرم وحسن الشافعي، وخمن أحدهم أن العمل سيكون أغنية جديدة لكأس العالم خاصة وأننا على بعد أشهر قليلة من بداية مباريات كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر. 

وبالحديث عن كأس العالم وفي عام 2010 تم اختيار نانسي عجرم من قبل شركة "كوكا كولا"، الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 لتغني مع الفنان العالمي "كنعان" ديو أغنية للمونديال الذي أُقيم في جنوب أفريقيا. وتم طرح الأغنية "شجع بعلمك Wavin' Flag"، والتي تم تصويرها في خمس دول عربية: "سورية، والسعودية، واليمن، ودبي ومصر". 

 

حسن الشافعي نانسي عجرم كأس العالم

احدث المقالات