تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم تحي حفل زفاف شقيقها.. وبناتها يخطفن الأنظار

2021-09-06

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفل زفاف شقيقها نبيل عجرم والذي أقيم في لبنان بـ "Jeita Country Club".

وتألقت نانسي عجرم بفستان وردي طويل، مزين بخيوط فضية حول منطقة الصدر، وتركت شعرها مموج ومنسدل على كتفيها، ووضعت مكياج ناعم يزيد من أنوثتها.

نانسي عجرم وعائلتها

ولم تكن الفنانة اللبنانية وحدها من خطفت أعيون رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت ابنتيها "ميلا وايلا" بفساتين باللونين الأبيض والفضي. 

أما بالنسبة لابنتها الصغرى "ليا" فقد خطفت قلوب المتابعين بإطلالتها العفوية التي جمعتها بالعروس. يذكر أن جميع الفساتين مصممة خصيصًا لبنات نانسي عجرم.

ليا ابنة نانسي عجرم

وبالحديث عن العروس فقد أطلت بفستان فخم وراقي، بقصة ساندريلا، وكان مزين بخطوط فضية. ووضعت على رأسها تاج ناعم رفع نصف الشعر وترك الأخر منسدل على كتفيها.

كما خطف مدير أعمال نانسي عجرم والذي يدعى "جيجي لمار" الأضواء، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له وهو يرقص بالعصا في عرس نبيل عجرم.

قدمت الفنانة اللبنانية عدد من أغانيها القديمة والجديدة في الحفل، وكان من أبرزها أغنية "لون عيونك"، و"سلامات" و"بدنا نولع الجو".

كان نبيل عجرم شقيق الفنانة اللبنانية  قد عقد قرانه في مدينة قبرص، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" تجمعه بزوجته التي تدعى "ناي" من عقد القران وهي ترتدي طرحة بيضاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabil Ajram (@nabilajram)

أعمال نانسي عجرم

طرحت الفنانة نانسي عجرم مؤخرًا ألبوم غنائي يحمل اسم "نانسي 10.. Nancy 10"، يحتوي على 14 أغنية، ولقى الألبوم نجاحًا كبيرًا على "يوتيوب" وغيرها من منصات الخاصة بالموسيقى.

وحصلت أغنية "سلامات" على أكثر من 8 ملايين مشاهد عبر "يوتيوب" منذ طرحها في نهاية شهر يوليو. الأغنية من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة، وميكس وماستر إيلي بربر.

نانسي عجرم حفل زفاف شقيق نانسي عجرم
 
 

احدث المقالات