تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم

نانسي عجرم تتصدر الصحف والبرامج الإسرائيلية بسبب صورتها مع مدون إسرائيلي

2024-02-20

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للهجوم بعد تداول وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي صور تجمعها بالمدون الإسرائيلي ايتسيك بلاس في كواليس حفلها  الغنائي الذي اقيم في قبرص خلال الساعات الماضية.

نانسي عجرم تتعرض للهجوم بسبب صورتها مع مدون إسرائيلي

نشر الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين صور عجرم مع المدوم الإسرائيلي وكتب معلقًا: "فضيحة فضيحة فضيحة..بعد أن غنت في حفلات الصهاينة في نيويورك المطربة المتصهينة اللبنانية نانسي عجرم تقابل الصهاينة وهذه المرة في قبرص وتركيا وفق ما كشف الصحفي الإسرائيلي المخضرم عن لقاءات تجمعها مع صهاينة في أنحاء العالم. شكرا لروعي".

وشاركت عدد من  القنوات الإسرائيلية الخبر والصور معلقين فيما إذا كانت ستواجه الفنانة اللبنانية الانتقادات بسبب هذه الصورة، وعلقت إحدى الصحف إن الصور جاءت في الوقت الذي تتعرض له جنوب لبنان للغارات الإسرائيلية مما سيزيد الهجوم عليها.

نانسي عجرم

أما في السوشال ميديا العربية فقد تعرضت الفنانة اللبنانية للهجوم وسط مطالبات بمقاطعة حفلاتها وأعمالها، في المقابل دافع عنها عدد كبير مؤكدين أنه من الصعب أن تعرف جنسية كل معجب يلتقط صورة معها، واكدوا أنها فنانة لها مكانتها في العالم وبالتالي من الطبيعي أن تكون مستهدفة ووسيلة لإثارة الفتن من قبل الاحتلال.

في المقابل نشر عدد من رواد السوشال ميديا مقطع فيديو قديم جمعها بالمدون الإسرائيلي معلقين إنها كانت تعرفه من قبل ومن الممكن أن تكون على علم بجنسيته وهويتة.


 

نانسي عجرم

احدث المقالات