تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم تتألق بجمبسوت أسود قصير.. وهذا ما قدمته لمدير أعمالها

2021-04-08

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حديث السوشال ميديا بعد حلولها ضيفة على برنامج اغاني من حياتي والذي عرض يوم أمس على قناة ام بي سي.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة مطرب أو مطربة والحديث عن أبرز الاغاني واهمها في مسيرته الفنية، واستهلت عجرم الحلقة  بغناء  "يا هالليل" التي أهدتها لروح الراحل الموسيقار اللبناني إلياس الرحباني.

لتقدم بعدها العديد من الأغاني مل "سلمولي علي، لمسة إيد، خراب بيوت، بدك تبقى فيك، قلبي بيسأل عيني، إيه أخبار نفسيتوا".

وقررت عجرم مفاجأة مدير أعمالها جيجي لمارا بغناء"أهلا وسهلا بالأحباب" للفنانة طروب على طريقتها الخاصة، وأضحت الفنانة اللبنانية أن لمارا يعشق هذه الأغنية وطلب منها أكثر من مرة أن تغنيها بأسلوبها.

كما أبدعت عجرم بغناء  "قمر لكل الناس" للفنان اللبناني "أحمد دوغان" الذي لُقب  بالعندليب الأشقر نتيجة تأثرة بالراحل عبد الحليم حافظ.

وعلى صعيد الإطلالة تألقت الفنانة اللبنانة بجمبسوت أسود قصير باللون الأسود مع حزام باالون الذهبي، من دار الأزياء العالمية  "Saint Laurent" وصل سعر القطعة  إلى ما يقارب  3990 دولار أمريكي.

يُشار إلى نانسي عجرم  تستعد لإطلاق ألبومها الغنائي العاشر في مسيرتها  الذي تعاونت فيه مع كبار الشعراء والملحنين خلال شهر حزيران المقبل، على أن يرافق إطلاق الألبوح حملة إعلانية كبيرة جدًا.

يُذكر أن عجرم متزوجة من طبيب الأسنان الشهير فادي الهاسم والذي كانت قد  ارتبطت به عام 2008، وأنجبت عجرم طفلتها الأولى ميلا في يوم ميلادها أي 16 مايو من عام 2009، وأهدتها حينها أغنية "يارب تكبر ميلا".

وفي شهر  أبريل من عام 2011، انجبت ابنتها الثانية"إيلا" وأصدرت أغنية لها بعنوان "حضري لعبك" في نفس يوم ولادتها، ورزقت عجرم بابنتها الثالثة  ليا في شهر يناير من عام  2019، وبعد أربعة أيام من ولادتها، أصدرت أغنية لها بعنوان "ليا".

وأطلق الجمهور على الفنانة اللبنانية لقب ام البنات، وتشارك عجرم باستمرار جمهورها فيديوهات وصور تجمعها ببناتها الـ3، وتكشف هذه الفيديوهات عن طرافة بناتها وتمتعهم بكاريزما تشبه كاريزما والدتهم بالإضافة لجمالهم الذي ورثوه منها وتحظى عائلة عجرم باعجاب الجمهور.

نانسي عجرم مشاهير أناقة جمال أزياء

احدث المقالات