تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
The Voice Kids
The Voice Kids

نانسي عجرم تبكي تأثرًا في ذا فويس كيدز.. مشهد إنساني!

2020-02-02

شهدت الحلقة ما قبل الأخيرة من مرحلة الصوت وبس في برنامج المواهب ذا فويس كيدز، مرور عدد من المواهب المميزة والتي تنافست عليها لجنة التحكيم المكونة من الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان المصري محمد حماقي.

وغنى على مسرح ذا فويس عدد من الأطفال والذين أبهروا لجنة التحكيم بالإضافة إلى الجمهور، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن موهبتهم وصوتهم المميز.

وتنافست لجنة التحكيم على طريقتها المميزة والطريفة على المواهب، باذلين مجهود كبير لإقناع المواهب بالانضمام إلى فرقهم على طريقتهم الخاصة.

ولم تكن نهاية الحلقة عادية أبدًا، إذ شهدت مشهد إنساني عاطفي ومؤثر، بعدما قررت إدارة البرنامج لم شمل المتسابق عبدالكريم حاتم السعدي من العراق بشقيقه المسافر خارج البلاد والذي لم يراه منذ سنوات طويلة، فبعدما قدم عبدالكريم فقرته على المسرح ولم يلتف له أي عضو من اللجنة، تدخل أحد العاملين وراء الكواليس بشكل مُفاجيء، ليخبر اللجنة والطفل عبدالكريم بأن هناك مشكلة تقنية تتطلب إعادة تصوير مشهد دخول الطفل.

وبعدما يخرج عبدالكريم من المسرح، يشرح هذا الشخص لـ لجنة التحكيم الأمر، لتغادر نانسي عجرم مقعدها ليجلس عليه شقيق عبدالكريم، وما أن يدخل الأخير إلى المسرح للمرة الثانية، حتى يلتف له شقيقة، مما يدخله بصدمة.

فيما يركض شقيقه إليه ويحتضنه في مشهد إنساني عاطفي، تسبب في بكاء الجمهور بالمسرح وفي منازلهم، فيما ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بشكل خاص مُنهارة بسبب هذا اللقاء وتبكي بشدة.

كما جاء مشهد لقاء الشقيق الأكبر للطفل عبدالكريم مع والدته ووالده  أشد تأثيرًا، وتفاعل الجمهور مع المشهدين بشكل كبير معبرين عن تعاطفهم مع هذا المشهد، وفرحتهم بهذا اللقاء ولم الشمل.

يُشار إلى أنه تبقى حلقة واحدة فقط من مرحلة الصوت وبس، لتبدأ بعدها مرحلة المواجهة ومن ثم العروض النهائية استعدادًا للحلقة النهائية والتي سيتوج بها أحد الأطفال بلقب ذا فويس كيدز بموسمه الثالث.

يُذكر أن اللبنانية لين الحايك من فريق الفنان كاظم الساهر كانت قد حصدت اللقب في الموسم الأول فيما حصده المغربي حمزة لمبيض من فريق الساهر أيضًا اللقب بموسمه الثاني.

The Voice Kids بكاء نانسي عجرم نانسي عجرم محمد حماقي عاصي الحلاني

احدث المقالات