تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم ذا فويس كيدز
نانسي عجرم ذا فويس كيدز

نانسي عجرم بإطلالات عنوانها "الأناقة رغم البساطة" في ذا فويس كيدز

2020-02-27

تشارك الفنانة نانسي عجرم ضمن لجنة التحكيم في برنامج الأطفال ذا فويس كيدز للمرة الثالثة على التوالي إلى جانب الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان المصري محمد حماقي اللذان يتوجدان للمرة الأولى ضمن لجنة تحكيم برنامج الأطفال.

وتمكنت عجرم من خطف الأنظار بـ إطلالاتها للموسم الحالي، وكان العنوان العريض لـ ستايلها "الأناقة رغم البساطة" من الأزياء للمكياج وصولاً لتسريحات الشعر المختلفة.

نعرض لكِ إطلالات نانسي خلال حلقات البرنامج منذ اليوم الأول وصولاً لمرحلة المواجهة.

في أيام التصوير الأولى "الصوت وبس" اختارت  نانسي عجرم jumpsuit باللون الأسود من دار Dior العالمية، واختارت الشعير القصير المموج الذي ناسب وجهها، أما المكياج فتألقت باللون الترابي للعيون والحمرة بلون النود

 خلف الكواليس إلى جانب لجنة التحكيم، أطلت نانسي بفستان أحمر مثير بكتف واحدة من تصميم "David koma"، واعتمدت الروج الأحمر مع ظلال العين باللون الذهبي، أما الشعر فكان كلاسيكي مموج.

خلال مرحلة المواجهة  من أطلت نانسي بإطلالتين لطيفتين "كيوت"، الأولى بفستان قصير بنقشة الورود وأضافت عليه حزام وحذاء من الجلد ورفعت شعرها عن وجها وأسدلته من الجوانب.

أما الإطلالة الثانية فكانت overall طويل باللون الزهري الفاتح وتسريحة شعر مشابهه للإطلالة الأولى مع مكياج ناعم

وفي مرحلة المواجهة أيضًا ولكن على المسرح، تألقت بإطلالتين ممزيتين كانتا حديث السوشال ميديا.

الأولى عبارة عن شورت وقميص من درجات اللون الأبيض وحذاء أبيض من تصميم دار "IRO"، واختارت الشعر المموج ومكياج قوي للعيون

أما الإطلالة الثانية فكانت فستان بلمعة مفتوح من منطقة الصدر ونسقت معه حذاء باللون الأسود، واختارت أن ترفع شعرها بطريقة جميلة  

 

نانسي عجرم إطلالة نانسي عجرم ذا فويس كيدز ستايل نانسي عجرم

احدث المقالات