تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ناصيف زيتون

ناصيف زيتون يطرح اغنيته الجديدة "كاراميلا" .. هل ألمح لعلاقته بـ دانييلا رحمة؟

2023-04-27

طرح الفنان السوري ناصيف زيتون اغنيته الجديدة التي حملت اسم "كاراميلا" عبر قناة يوتيوب، وحظيت الأغنية بإعجاب الجمهور ورواد السوشال ميديا.

الجمهور يربط بين اغنية ناصيف زيتون "كاراميلا" ودانييلا رحمة

حظيت أغنية كاراميلا باهتمام الجمهور وأشاد عدد كبير بها، في المقابل ربط الكثير من جمهور الفنان السوري ما بين اسم الأغنية "كاراميلا" واسم الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، الذي ارتبط اسمها بالفنان السوري أكثر من مرة.

ورأى الجمهور ان الأغنيىة قد تكون طريقة زيتون في التعبير عن حبه للفنانة اللبنانية لاختياره اسم "كاراميلا" على وزن "دانييلا" بالإضافة إلى أن لون شعر الفنانة اللبنانية أقرب للـ الكراميل.

وخلال كليب الأغنية ظهر الفنان السوري وهو يقوم بتزيين قالب زفاف، وهو ما اعتبره الجمهور تلميحًا واضحًا لحبه للفنانة اللبانية واقتراب زواجه منها.

شائعات علاقة ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

تنتشر بين مدة واخرى العديد من الشائعات حول علاقة تجمع زيتون والفنانة اللبنانية، وربط الجمهور بين العديد من الإشارات وعلاقة الثنائي.

وكان الفنان السوري قد نشر قبل مدة صور له في احد الأماكن، ونشرت رحمة صور تظهر كأنها في نفس المكان وهو ما أشعل الشكوك حول علاقتهما، إلى جانب حديثهما المستمر عن وجود علاقات في حياتهما يرفضان الإعلان عنها.


وعلى صعيد مختلف شاركت دانييلا رحمة في الموسم الرمضاني الماضي بالموسم الثالث من مسلسل "للموت" إلى جانب الفنانة ماغي بوغضن، مهيار خضور، يامن الحجلي والعديد من النجوم.
 

ناصيف زيتون

احدث المقالات