تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ناصر القصبي يثير غضب الجمهور بمشهد هجومه على "هيئة المعروف" في "مخرج 7"
ناصر القصبي يثير غضب الجمهور بمشهد هجومه على "هيئة المعروف" في "مخرج 7"

ناصر القصبي يثير غضب الجمهور بهجومه على "هيئة الأمر بالمعروف" في "مخرج 7"

2020-04-26

أحدث الفنان السعودي ناصر القصبي، جدلًا واسعًا بسبب مشهد هجومه على هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية في ثاني حلقات مسلسله "مخرج 7" الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الجاري عبر التلفزيون السعودي.

وتفاعل الجمهور السعودي مع وسم #مخرج7 بسبب تطرق ناصر القصبي لقضية اعتبرها المتابعون من المحرمات، التي تثير حفيظة فئات محافظة معينة وهو حديثه عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية مشددين على أن المشهد ليس له أهمية في سياق السيناريو.

ووسط حديث الجمهور عن ناصر القصبي اتهمه الكثيرون بأنه أفلس فنيًا ولم يقدم جديدًا يذكر في المسلسل وأنه لم يجد أمامه إلا رجال الدين كي يهاجمهم ويثير الجدل حوله.

وغرّد إبراهيم الهزاني قائلًا: "مدري وش سالفة القصبي مع رجال الهيئة غير معقول كل مسلسل يستنقص منهم !؟ #مخرج٧".

وكتب أحد المغردين: "#مخرج٧ دائمًا ما يضهرون الجنوبي بأنه الدلخ اللي ينضحك عليه بشويت ترفيع لم يتغير الفكر والنضرة الدونية لأبناء الجنوب".

 

وكتب آخر قائلًا: "#مخرج٧ ما في جديد القصبي مفلس هو وخلف الحربي مسلسل تافه يحاولون يثيرون البلبلة ويرمون على الهيئة والمطاوعة والصحوة لكي يلفتوا الانظار لانهم يعرفون حساسية الموضوع القصبي من ايام سلفي هذي سالفته لكي يسد افلاسه الفني سماحة الى ابعد الحدود الناس بزعوك انت ومقسك".

وبيّن مغرد قائلًا: "رجال الأمر بالمعروف، الا يا حي طاريهم رجال انعم واكرم ،ويا مصعب مراقيهم أشوف اليوم بعض الناس ، صارت ما تدانيهم ، عسى الي يكره اهل الدين ما تهنى له العيشات، #مخرج٧".

وكتب آخر يقول: "دائمًا ما يخرج لنا بانتقاص المجتمع إما دينيًا كرجال الدين عامة ورجال الحسبة الجهاز الذي وضعته الدولة مكاي جهازًا آخر من وزاراتها ومديرياتها، أو الاستهزاء والانتقاص من إقليم من إقليم دولتنا المباركة كأهل الجنوب تارة والغربية تارة بلغة العموم لا الخصوص فأين الكوميديا في  #مخرج٧ بل افلاس".

وواصل مغرد: "#مخرج٧ حقيقه ناصر القصبي افلس وانحرق كرته وأصبح حتى وهو يحاول يضحكنا بحركاته وتعابير وجهه نراه وهو في منتهى ثقالة الدم على غير عادته بينما ابونايف رغم انه الظهور الأول لكن ربما ف جعبته الشي الكثير ليقدمه".

وتدور أحداث مسلسل "مخرج 7"، حول شخصية دوخي (ناصر القصبي) وهو أب، وموظف حكومي من الطبقة الوسطى، يمضي وقته بين عمله في استلام شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية، وبين بيته وعائلته.


ويسلط العمل الضوء على التحولات التي شهدها المجتمع السعودي خلال السنوات الأخيرة، وانعكاساتها على العلاقات الاجتماعية والعائلية عامةً، وما يحمله ذلك من تحديات تواجه عائلة دوخي خاصةً، بموازاة المشكلات التي تواجهه في عمله من شكاوى العملاء وأوامر مديرته الصارمة، ومدى قدرته على مواكبة التكنولوجيا.


وكان ناصر القصبي قال عن مسلسله "مخرج 7" إنه "رغم الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بسبب أزمة كورونا التي انعكست على الجميع، فإننا تحدينا هذا الظرف مع فريق عمل جميل تجمعه الألفة والمحبة؛ وذلك من أجل رسم الضحكة على وجوه المشاهدين الذين نعدهم بعمل متميز كما في كل عام، ونأمل أن نكون عند حسن ظنهم".

ناصر القصبي ناصر القصبي يثير غضب الجمهور مخرج 7 هيئة المعروف

احدث المقالات