تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم في أحدث صورة لها: صرلي شهور ما حطيت ميك أب

2021-01-18

أطلت النجمة اللبنانیة نادین نسیب نجیم، وهي تضع مكياجا للمرة الأولى منذ إصابتھا في انفجار مرفأ بیروت الضخم الذي وقع في الرابع من أغسطس الماضي.

نادین نجیم التي تعرض لإصابات جراء الانفجار تراوحت بین جروح بلیغة عند منطقة العین والشفاه، ظھرت وهي تضع عام ھادئ أبرز ملامحھا، خلال الحجر المنزلي، ونشرت النجمة اللبنانیة الصور عبر حسابها بموقع إنستغرام، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "صرلي شهور ما حطيت ميك اب وبما انه محجورين بهل بيت قلت بتسلى.. وانتوا كيف عم تقضوا وقتكم بالبيت ؟ غير البراد والفرن والمايكروايڤ".

وكانت نادین نجیم قد أطلت في أول ظهور إعلامي لها بعد إصابتھا في الانفجار، في ديسمبر الماضي، خلال حلقة مع الإعلامي مالك مكتبي، ضمن حلقة حملت عنوان "ندوب بیروت" وقد روت نادین خلال الحلقة تجربتھا المروعة في یوم الانفجار، كاشفة عن تفاصیل وأحداث مؤلمة حدثت معھا منذ لحظة الانفجار، وصولا للمستشفى واللحظات التي عاشتھا للخروج من ھذه الأزمة، إذ أكدت أنھا مرت في مرحلة نفسیة سیئة ًجدا، حیث كانت تستیقظ یومیًا مذعورة من الخوف.

 

واستغلت نجيم ظهورها في البرنامج وحرصت على عرض صور خاصة من داخل غرفة العملیات، التي كانت أخذتھا من الطبیب الذي أجرى لھا العملیة، معتبرة أنھا لم تكن مھتمة سابقًا لنشر ھذه الصور لوضع حد للمتنمرین، والذین اتھموھا بالخضوع لعملیات تجمیلیة من دون الشعور بمعاناتھا، مستطردة بالقول: "یلي بیدعس على مشاعر الناس بیستاھل یندعس علیه".

وأظھرت الصور الإصابات التي تعرضت لھا نادین، والتي تراوحت بین جروح بلیغة عند منطقة العین والشفاه، وكسور في الأنف، وخمسة جروح بلیغة في منطقة الأذن، وإصابة في الكتف وكسر واحد من أسنانھا.

وفي سياق آخر، ذكرت العدید من التقاریر الفنیة، أن القائمین على مسلسل "صالون زھرة" اختاروا الممثل معتصم النھار لیشارك نادین نسیب نجیم في بطولة العمل، بعد انسحاب الفنان سامر إسماعیل، حیث أكدت المعلومات على أن انسحاب الأخیر یأتي لمشاركته في مسلسل "داون تاون" الذي یجري تصویره في لبنان، ویشارك في بطولته، ستیفاني صلیبا، وأمل بوشوشة.

 

نادين نسيب نجيم اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات