تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم: دموعي ما عم تنشف.. ووجهي بيترمم!
نادين نجيم: دموعي ما عم تنشف.. ووجهي بيترمم!

نادين نجيم: دموعي ما عم تنشف.. ووجهي بيترمم!

2020-08-06

يعيش الشعب اللبناني منذ يوم الثلاثاء الماضي أوقات عصيبة بعد انفجار مرفأ بيروت، وكان للمشاهير نصيب كبير بهذه الكارثة، حيث تعرضت عدد من منازل المشاهير للخراب والدمار بسبب قربها من مكان الحادثة.

ومن بين المشاهير الذين عاشوا اوقات عصيبة جدًا، الفنانة اللبنانية نادين نجيم، والتي لم يتضرر منزلها فقط، بل تعرضت لإصابات بالغة ادخلتها المستشفى حيث ما تزال ترقد هناك حتى اللحظة.

وكشفت نجيم في منشور لها يوم أمس استعرضت فيه الدمار الذي حل بمنزلها أنها اجرت عملية استغرقت 6 ساعات، وانها بعد الانفجار هربت من شقتها المتواجدة  في الطابق 22 من المبنى الذي تقطن فيه، وساعدها أحد الأشخاص للوصول إلى المستشفى.

واليوم شاركت الفنانة اللبنانية متابعيها عبر تويتر مشاعرها عبر تغريدة قالت فيها: "دموعي ما عم تنشف والخوف سرق النوم من عيوني بشكر الله كل ثانية ولادي بخير  ويسوع عطاني عمر جديد وجهي بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب عم فكر كل الوقت بالشهداء بالأطفال بالجرحى بالأمهات عم صللي للكل اقسى تجربة وأصعب لحظة تشوف الموت بعيونك الله يكون بعون كل المصابين".

وبحسب عدد من المصادر والمواقع الإخبارية فإن نجيم أجرت 40 غرزة في وجهها كما تعرضت لإصابة في كتفها، وأضافت هذه المصادر أن غرفة نجيم في المستشفى تخضع لحراسة مشددة.

وكانت الفنانة اللبنانية قد أكدت يوم أمس أن طفليها لم يكونا متواجدين في المنزل وقت وقوع الإنفجار وأنهما بصحة جيدة.

يُشار إلى ان نجيم ليست الفنانة الوحيدة التي تعرضت للإصابة بسبب هذا الانفجار الكارثي، إذ أن الفنانة اللبنانية دومنييك حوراني كشفت عن تعرضها وابنتها للإصابة، فيما انتشر فيديو للسيدة داليدا عياش زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، خلال تواجدها في المستشفى لتلقي العلاج اللازم بسبب اصابتها.

فيما كانت النسبة الأكبر في الخسارة للمشاهير هي في منازلهم حيث نشر عدد كبير مقاطع فيديو لتوضيح ما تعرضت لهم منازلهم من دمار وأبرزهم الفنانة هيفاء وهبي، الفنان راغب علامة، الفنانة إليسا، والفنان والإعلامي عادل كرم، بالإضافة للفاشنيستا الشهيرة نور عريضة.

 

نادين نجيم مشاهير لبنان انفجار لبنان

احدث المقالات