تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم تلتقي قصي خولي للمرة الثالثة في الموسم الرمضاني 2023 .. وهذا اسم العمل

2022-10-14

تعود الفنانة اللبنانية نادين نجيم للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل وذلك بعد غيابها العام الماضي لأول مرة منذ سنوات طويلة، حيث تعتبر الفنانة اللبنانية من أبرز النجوم الذين يحرصون على التواجد في كل موسم رمضاني.

نادين نجيم تعود للمنافسة في الموسم الرمضاني 2023

وكشفت الفنانة اللبنانية مؤخرًا عن الاسم الأولي للمسلسل القادم، حيث من المقرر أن يحمل اسم "أخيرًا" ويجمعها هذا العمل بالفنان السوري قصي خولي للمرة الثالثة، والذي سيكون من إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني لصاحبها صادق الصباح، ومن  كتابة بلال الشحادات، وإخراج أسامة الناصر.

ولم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل تتعلق بقصة العمل، أو النجوم المشاركين إلى جانب كل من نادين نجيم وقصي خولي.

وأعرب الجمهور عن حماستهم بهذه الثنائية، حيث حققت نجيم وخولي نجاحًا كبيرًا في مشاركتها السابقة من خلال "خمسة ونصف"، ومسلسل "عشرين عشرين".

نادين نجيم

نادين نجيم للمرة الثالثة مع قصي خولي

يشهد الموسم الرمضاني 2023 مشاركة نادين نجيم وقصي خولي سويًا للمرة الثالثة خلال الموسم الحالي بعد النجاح السابق لهما سويًا.

مسلسل خمسة ونص:

عرض العمل في رمضان 2019، وجسدت فيه نجيم شخصية الدكتورة بيان وهي طبيبة متخصصة بالأورام السرطانية، التي ترتبط بـ غمار الغانم "قصي خولي"، وهو رجل اعمال وابن رجل سياسي يحاول اقتحام عالم السلطة.

تكتشف بيان انها كانت ضحية لعبة من غمار، وتجد نفسها تقع في حب حارسها الشخصي "جاد" الذي يجسد دوره الفنان معتصم النهار، لتعيش بيان صراع كبير بسبب مشاعرها ورفضها لحيانة زوجها.

مسلسل عشرين عشرين:

يروي العمل قصة النقيب سما التي تقرر الانتقام لمقتل شقيقها الذي قتل بسبب رجل العصابات صافي، وتقرر التنكر بشخصية حياة الفتاة الشعبية واقتحام الحارة التي يعيش فيها صافي من اجل القبض عليه.

ويقع صافي في حب حياة والتي تجد نفسها تبادله المشاعر، وتعيش صراع ما بين القبض عليه ومشاعر الحب بداخلها.


 

نادين نجيم

احدث المقالات