تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نادين نجيم تكشف ماذا سيحدث لها حال وقوعها في مقلب رامز جلال

2020-04-28

قالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إنها في حال وقعت ضحية في برنامج "رامز مجنون رسمي"، للفنان رامز جلال، سوف تصاب بالإغماء وتدخل في غيبوبة لن تستفيق منها حتى انتهاء الحلقة.

وبعد ظهور الفنانة المصرية ياسمين صبري في الحلقة الثالثة من البرنامج والتي أحدثت ضجة بعد تعذيبها، كتبت نادين نجيم، في تغريدة عبر حسابها بموقع إنستغرام: "لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة أكيد".

وحول قبول الفنانة اللبنانية القيام بهذه الخطوة، والظهور من خلال برنامج مقالب، أضافت: "يا ربي دخيلك ولا ممكن أعملها لاء لاء لاء... هيدا اسمه عذاب مش ضرب جنون"، وفي ردها على متابع طالبها بالظهور في البرنامج للتعرف على رد فعلها، قالت نادين نجيم: "ليش لتضحكوا عليي ؟ لا يا بابا مستحيل".

وفي سياق آخر، تغيب نادين نجيم هذا الموسم بعدما كان مسلسلها "2020" من المفترض أن يعرض ضمن السباق الرمضاني 2020، بعدما تربعت على عرش نجمة رمضان لست سنوات متتالية بعد عرض مسلسل "لو".

وتألقت نادين بأعمال عدة بعده مثل "نص يوم" و"تشيللو" و"خمسة ونص"، لكن فيروس كورونا المستجد منع نادين نجيم من الحضور هذا الموسم الرمضاني بعد توقف تصوير مسلسلها الجديد 2020، إلى جانب النجم السوري قصي خولي.

وفي أول تعليق لها على توقف تصوير مسلسلها، كتبت نادين نجيم، عبر حسابها على تويتر،: "إن شاء الله بيطلع العمل بعد رمضان والمسلسل ينال إعجابكم، والدور يكون قد توقعاتكم ونحتفل بالنجاح كلنا سوا .. بمحبتكم رح كفي وضلني أعطي الأفضل"، مضيفة: "رح أشتاق لكم أكتر.. رح أشتاق للحماس والتويتات الحلوة وال adrenaline.. يا رب بعد رمضان بتشوفوا العمل، وبتمنى يعجبكم على قد ما تعبنا عليه".

الجدير بذكره أن نادين نجيم قد نفت ما تردد بشأن اقتباس قصة مسلسلها الجديد من العمل التركي "عزيزة"، مؤكدة أن مسلسلها يأتي في قالب بوليسي ودرامي مشوق، وقالت عبر إنستغرام: "بالنسبة لقصة العمل الأخبار المتداولة غير صحيحة العمل ما إله أي علاقة بمسلسل عزيزة، مسلسل 2020 قصة جديدة تدور حول أحداث بوليسية درامية ورومانسية مع صراعات داخلية بتوجع القلب مابدي إحكي كثير عن دوري بترك التعليق إلكم لما ينعرض المسلسل النقيب سما".

نادين نسيب نجيم أخبار المشاهير تصريحات المشاهير رامز جلال

احدث المقالات

X