تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم تعلن خطوبتها وتعلق: "احتفال بالحب والحياة"

2023-02-05

استغل ناريك ناربيكيان حبيب الفنانة اللبنانبة نادبن نجيم حفل عيد ملادها للتقدم بطلب الزواج منها، وظهر الأخير في فيديو نشرته الفنانة اللبنانية عبر حسابها الخاص على إنستغرام وهو يقدم لها خاتم الزواج بعد أن جلس على ركبته لتجيب نجيم بـ "نعم".

حبيب نادين نجيم يتقدم لخطبتها في حفل عيد ميلادها

نشرت الفنانة اللبنانية فيديو يوثق لحظة قيام حبيبها ناريك ناربيكيان بطلب يدها للزواج في حفل عيد ميلادها، وكتبت نجيم في التعليق على الفيديو: "كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم، لكن الامر انتهى بالاحتفال بالحب والحياة، قلت نعم".

وظهرت الفنانة اللبنانية بالفيدية بفستان لامع باللون الفضي مع فتحة كبيرة من ناحية الصدر، واعتمدت تسريحة الشعر المموج مع تركه منسدلًا.

وكشف الفيديو عن السعادة الكبيرة التي شعرت بها الفنانة اللبنانية بعد طلب حبيبها الارتباط بها رسميًا وتقديم الخاتم لها، حيث لم تتمالك نفسها ونزلت إلى الأرض.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل او معلومات تتعلق بخطيب الفنانة اللبنانية سوى اسمه، كما لم يتم الإعلان او الكشف عن موعد الزواج.

وعلى الصعيد الفني تستعد نجيم للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "واخيرًا" الذي يجمعها بالفنان السوري قصي خولي، والفنانة السورية منى واصف.

وسبق وأن شاركت نجيم في اعمال جمعتها بالفنان قصي خولي وهم مسلسل خمسة ونص الذي عرض في رمضان 2019، ومسلسل 2020 وعرض في رمضان 2021، كما شاركت مع الفنانة السورية القديرة منى واصف في الموسم الأول من الهيبة الذي عرض في رمضان 2017.

نادين نجيم

احدث المقالات