تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم تتحدث عن انواع الرجال.. وتتدارك تعليق داوود الشريان المحرج بذكاء

2022-03-10

نورا العزوني

حلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ضيفة على برنامج مع الشريان الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان على قناة ام بي سي 1، وتطرقت النجمة اللبنانية في الحلقة إلى العديد من المواضيع 

نادين نجيم ومشاركتها في مسابقة ملكة  الجمال

كشفت الفنانة اللبنانية أن والدتها تونسية الجنسية، وأنها ورثت 80% من ملامح والدتها، لكنها ولدت وعاشت في العاصمة اللبنانية بيروت.

وعن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان عندما كانت في عمر الـ 18 عامًا، قالت نجيم إن والدها كان يترك هذه المواضيع لوالدتها التي كانت المسؤول عن هذه الامور واصفة إياها بـ "ماما كانت القصة كلها".

وأضافت إنها كانت اصغر فرد في العائلة واتجهت إلى مكان مختلف عنهم جميعا حيث إنها ومنذ طفولتها كانت منجذبة إلى عالم الجمال والإعلانات

وكشفت الفنانة اللبنانية أنها كانت تتلقى كلمات الإعجاب على جمالها منذ عمر الـ 14، من قبل العديد من الجيران، وعلقت أن مقاييس الجمال تختلف بين فترة واخرى، وكل فتاة تمتلك ما يجعلها ملكة جمال الكون على حد تعبيرها

وقالت الفنانة اللبنانية أنها كانت تميل لأن تصبح طبيبة في حال لم تتمكن من دخول عالم الفن، إلا أن عائلتها لم تشجعها على الأمر ابدًا.

نادين نجيم تتحدث عن الزواج والرجال

وعن الزواج والرجال قالت الفنانة اللبنانية إنها بدات تفكر بالزواج بطريقة أصح، حيث اوضحت انها كانت على علاقتها مع طليقها مدة 6 أشهر قبل زواجهما، معلقة أن هذه الفترة ليست كافية ليتعرف الثنائي على بعضهما، ويجب ان يكون هناك أمور مشتركة بين الثنائي.

أما فيما يخص الرجال فردت ممازحة: "الرجال أنواع هناك رجال يضرب فيهم المثل وهناك “رجال شي تك تك شي تيعا”، وأضافت حتى النساء هناك ملائكة وهناك من تكون نقمة.

داوود الشريان يثير الجدل في نهاية الحلقة

وأثار الإعلامي السعودي ضجة كبيرة بسبب الجملة التي ختم بها الحلقة حيث وجه كلامه لنادين نجيم قائلًاك "انبسطت بالكلام معك..وبعدين جلستك أكثر رياحة من التمثيل اللي تمثلينه مع انك ممثلة حلوة بس جلستك بالبيت لا توصف".

وبالرغم من أن علامات الصدمة بدت واضحة على الفنانة اللبنانية إلا أنها تداركت الموقف وردت: "وانا انبسطت فيك كثير وكان حديث حلو ورواق ومهضوم ورجعتلي ذكريات حلوة”.

نادين نجيم داوود الشريان

احدث المقالات