تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين الراسي

نادين الراسي تنضم إلى بطولة مسلسل "عرابة بيروت"

2023-07-25

بدأت شركة ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان بالتحضير لمسلسل "عرابة بيروت" الذي كان من المقرر أن يتم العمل عليه قبل سنوات، وتسببت أزمة انتشار فيروس كورونا بتاجيله.

انضمام نادين الراسي إلى بطولة مسلسل عرابة بيروت

أعلنت العديد من الصفحات الفنية عن أسماء النجوم المرشحين للمشاركة في المسلسل، من بينهم الفنان السوري مهيار خضور، والفنانة الكويتية من أصول مصرية نور الغندور والفنانة اللبنانية جوليا قصار والعمل من تأليف السوري مازن طه ونور شيشكلي وإخراج فيليب أسمر.

وكشفت العديد من المصادر مؤخرًا أنباء عن انصمام الفنانة اللبنانية نادين الراسي إلى  المسلسل.

فيما لم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل، وخاصة قائمة بقية النجوم العرب المشاركين حيث ان العمل يتناول قصص مختلة عن فترة زمنية معينة في العاصمة اللبنانية بيروت وسط العديد من القضايا الجريئة.

نادين الراسي

وتساءل الجمهور فيما اذا كانت الراسي بديلة للفنانة ماغي بوغصن التي كان اسمها مطورحًا قبل وقت سابق للمشاركة في البطولة، في المقابل أشارت بعض المصادر إن اسم بوغصن لم يكن مطروحًا منذ البداية.

وتفاعل الجمهور مع أسماء الجمهور المرشحين للمشاركة في العمل، لا سيما انضمام الغندور إلى مسلسل سوري لبناني في تجربة وصفت بالمثيرة.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نادين الراسي كان مسلسل بيروت 303 الذي عرض عام 2022 وجمعها بالفنان عابد فهد والفنانة سلافة معمار.
 

نادين الراسي

احدث المقالات