تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مي نور الشريف ووالديها
مي نور الشريف ووالديها

مي نور الشريف تتصدر الترند بعد ظهورها النادر

2022-06-02

حنين شريم 

تصدرت الفنانة مي نور الشريف ابنة الفنان المصري نور الشريف والفنانة بوسي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في زفاف الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز. 

وخطفت الفنانة المصرية مي نور الشريف الأنظار في البداية برقصة السالسا التي أدتها مع مدرب الرقص خالد تيجانا في حفل زفاف دنيا عبد العزيز الذي أُقيم فب الفترة الماضية بمشاركة عدد من نجوم الفن. 

كما أنها جذبت الأنظار بإطلالتها البسيطة والأنيقة التي شاركت فيها بحفل الزفاف، وكانت عبارة عن فستان أصفر قصير من الأمام وطويل من الخلف، وبقصة الأوف شولدر، ونسقت معه بعض الإكسسوارات البسيطة وتركت شعرها القصير كما هو، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي باللون الأخضر. 

وبالحديث عن حفل الزفاف دنيا عبد العزيز كانت مي نور الشريف قد هنأت العروسين من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" بصور من الزفاف تجمعها معهما وعلقت عليها: "ربنا يجعل كل أيامكوا خير و سعاده و يحفظكوا من كل شر ❤️😘 بحبكوا". 

مي نور الشريف

مي نور الشريف مع والدتها بوسي

وشاركت مي نور الشريف صورة مع والدتها بوسي وصديقة العائلة الدكتورة درية شرف الدين وبعد غياب لفترة طويلة عن الأضواء، وكان البوست الذي نشرته معايدة للدكتورة درية وجاء فيه: "من أعظم الحاجات البتحصل للإنسان إن ربنا يهديه هدية معرفة ناس عظيمة و محترمة و قلبها حلو قوي. د. درية شرف الدين.. طانت درية كل عام و حضرتك سعيدة و فرحانة و في أحسن صحة و دائما مع بعض. بحب حضرتك جدا". 

يذكر أن الفنانة مي نور الشريف غائبة عن الساحة الفنية منذ أكثر من 5 سنوات، حيث أن آخر عمل قد شاركت فيه هو "اللهم إني صايم" وطرح في 2017. بجانب مصطفى شعبان، ماجدة زكي، ريم مصطفى، وفاء صادق، ندى موسى، فراس سعيد، وغيرهم من نجوم مصر. 

مي نور الشريف نور الشريف ابنة نور الشريف بوسي ابنة بوسي

احدث المقالات