تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مي عز الدين
مي عز الدين

مي عز الدين تتألق بشخصية العايقة

2022-06-20

حنين شريم 

على الرغم من مرور ما يقارب الشهرين على بداية عرض مسلسل "جزيرة غمام"، مازالت الفنانة المصرية مي عز الدين حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشخصية "العايقة" التي جسدتها في المسلسل. 

وتألقت الفنانة مي عز الدين بأداء دور الغجرية بطريقة جديدة وغير مبتذلة حيث أن "عرفات/ أحمد أمين" لم يكن الوحيد الذي وقع في حب العايقة بل جميع من شاهد مسلسل "جزيرة غمام". 

وتدور أحداث مسلسل "جزيرة غمام" حول "خلدون/ طارق لطفي" و"العايقة" اللذان يحاولان السيطرة على "جزيرة غمام" لاعتقادهما أن هناك كنز في الجزيرة، فهل سينجحان بمخططتهما أم يتصدى لهما أهل الجزيرة بقيادة عرفات و"العجمي/ رياض الخولي" و"محارب/ فتحي عبد الوهاب". 

وبالعودة إلى مي عز الدين فاستطاعت جعل الجمهور يعيش معها أجمل قصة حب دارت بينها وبين عرفات دون أن تمس بقيم المجتمعات العربية. 

مي عز الدين ومواقع التواصل الاجتماعي

وبالحديث عن الفنانة المصرية وعلى الرغم من انها ليست نشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل خاص موقع انستغرام إلا أنها حرصت على التفاعل مع الجمهور خلال فترة عرض العمل الجديد

وكان آخر تفاعل لها على "انستغرام" قبل ما يقارب الشهر، حيث نشرت صورة "سيلفي" لها وهي تضع مكياج خفيف وبدت بغاية الجمال، واكتفت بالتعليق عليها بصورة "ايموجي" قلب أحمر. 

مي عز الدين

يذكر أن مسلسل "جزيرة غمام من بطولة، مي عز الدين وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين ووفاء عامر ومحمد جمعة ورياض الخولي ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني وإسلام حافظ وأحمد عبد الحميد وأحمد النجار وغيرهم من نجوم مصر. 

مي عز الدين جزيرة غمام العايقة

احدث المقالات