تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مي حلمي
مي حلمي

مي حلمي تظهر إل جانب حسن شاكوش.. وشكوك حول علاقة تجمعهما

2021-07-20

تناقل عدد من رواد السوشال ميديا فيديو من صفحة مطعم البرنس الشهير في مصر لصاحبه ناصر البرنس يكشف من خلاله عن زيارة الفنان الشعبي حسن شاكوش للمطعم.

وكان اللافت تواجد الإعلامية مي حلمي إلى جانب حسن شاكوش بهذه الزيارة، كما ظهر حسن شاكوش في الفيديو ممسكًا بيد مي حلمي بطريقة أثارت الشكوك بين الجمهور الذي تداول الفيديو معلقين أن حسن شاكوش هو الشخص الذي أشارت له مي حلمي سابقًا حين كشفها عن وجود قصة حب في حياتها.

وجاء في تعليقات الجمهور: " يا مى لازم عريسك يظهر بسرعة و الا هتتجوزى رجالة مصر كلها"، وقالت إحدى المتابعات معبرة عن صدمتها الشديدة: " يا لهووووووووووووووووى يا خراااااااااااااابى فيه فيديو نازل حالا لحسن شاكوش و هو طالع من مطعم ناصر البرنس ماسك ايد مى حلمى و حريص الناس كلها تشوف ماسك ايدها و يدخلها سيارته و ناصر البرنس بيسلم عليهم و يبارك هنتحر مش قادرة اصدق و الله مش قادرة هموت بجد".

فيما شككت إحدى المتابعات بالأمر وقالت: " طبعا تمزحون مى حلمى و حسن شاكوش اشاعة اغبى من اشاعة شلتوت بصراحة"

يُشار إلى ان مي حلمي كانت قد هاجمت الفنان تامر شلتوت عبر ستوري حسابها بعد نشر الاخير صورة لهما خلال لقائهما صدفة في الطائرة ما ايموجي قلب دون أي تعليق.

وجاءت الصورة بعد اعلان مي حلمي عن دخولها في علاقة مما جعل البعض يخمن ان تامر شلتوت هو حبيب مي حلمي الجديد وجاء في منشور مي حلمي: " كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير.. كان  ممكن زي ما وضحت للناس بعد سبع ساعات كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي مي أوقع، أنا بحب الكل ومبحبش أشوف الناس وحشه.. ماكنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالهمش لازمة غير أنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض اتصرف ازاي كنت أرفض الصورة"

مي حلمي وانفصالها عن محمد رشاد

يُشار إلى أن مي حلمي كانت قد انفصلت عن نجم اراب ايدول محمد رشاد بعد زواج لم يدم طويلًا وصاحب انفصالهما العديد من المشاكل وتبادل الشتائم والاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي
مي حلمي

مي حلمي حسن شاكوش

احدث المقالات