تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميليسا سوزين ومراد دالكليتش
ميليسا سوزين ومراد دالكليتش

مراد دالكليتش يلغي متابعة هاندا ارتشيل وينفي عللاقته بـ ميليسا سوزينن

2020-12-22

انتشر أمس خبر إلغاء متابعة المغني التركي مراد دالكليتش لحبيبته الممثلة هاندا ارتشيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد 5 أشهر من انفصالهما عن بعضهما، إلا أن الأخيرة ما زالت تتابعه، وكانا قد اتفقا على البقاء اصدقاء بعد الانفصال.

وما هي إلا ساعات قليلة حتى تناقلت صفحات المواقع التواصل الاجتماعي خبر وجود علاقة بين مراد والممثلة التركية ميليسا سوزينن وأنها سبب إلغاء متابعته لهاندا.

لم تنتظر ميليسا كثيرًا حتى خرجت عبر صفحتها الرسمية على انستغرام ونفت الخبر، قائلة: "سلام للجميع الأخبار التي خرجت اليوم غير صحيحة لايوجد احد في حياتي، محبتي"، لينشر مراد بدوره على "ستوري" انستغرام الخاص به: " وانا ايضا لايوجد، محبتي".

وكان مراد قد انفصل عن هاندا بعد علاقة استمرت 3 سنوات، وقد كانت الصحافة تداول خبر زفافهما إلا أن الجميع تفاجئ بخبر انفصالهما. وقد قيل في وقتها أن سبب الانفصال هو غيرة مراد من كرم بورسين الذي يشارك هاندا البطولة في مسلسل "أنت اطرق بابي"، خاصة بعد انشار اشاعات تتحدث عن ارتباطهما بعد القبلة الطويلة التي تم تداولها في مواقع التواصل الإجتماعي من كواليس المسلسل. 

كما تداول الجمهور عبر مواقع التواصل فيديو من حفل زفاف كان فيه هاندا ومراد بعد انفصالهما وقد غنى مراد أغنيته "ليالي الشوق" أمامها.

 

يذكر أن ميليسا سوزين كانت قد ظهرت في مسلسل "الغرفة الحمراء" بدور علياء المريضة النفسية التي تذهب إلى الطبيبة لمعالجتها، وانتهى دورها في المسلسل قبل انتهائه.


 

ميليسا سوزين مراد دالكليتش مشاهير هاندا ارتشيل حب علاقات

احدث المقالات