تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

ميغان ماركل تكشف منع القصر مقابلتهامع أوبرا قبل زفافها

2021-03-07

في تصعيد جديد للنزاع بين الأمير هاري وزوجته ميغان مع قصر باكينغهام، كشفت ميغان في مقطع تشويقي من المقابلة المنتظر بثها مع اوبرا وينفري، أن مساعدي القصر الملكي، قد منعوها من إجراء مقابلة مع أوبرا في الأشهر التي سبقت زفافها.

وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت أوبرا أنها اتصلت بـ"ميغان" قبل شهرين أو ثلاثة أشهر من حفل الزفاف الملكي في قلعة وندسور في مايو عام 2018، لطلب مقابلة، لكنها رفضت لأن "الوقت لم يكن مناسبا".

وقالت ميغان إنها تتذكر هذا الحديث مع اوبرا أنها لم يسمح لها بالحديث معها على انفراد وكان لابد من وجود أشخاص آخرين في نفس الغرفة.

ويبدو أن هذا الكشف يؤكد أن أوبرا، والتي حضرت حفل الزفاف وتعيش الآن بالقرب من قصر ساسكس، كانت تعمل على اقناع ميغان لاجراء المقابلة منذ ما يقرب 3 سنوات على الأقل.

وتأتي هذه المفاجئات في الوقت الذي يتعافى فيه جد هاري الأمير فيليب من جراحة القلب في مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن، بعد نقله إلى هناك اليوم بعد الخضوع للجراحة في مستشفى سانت بارثولوميو.

وكشف مصدر مقرب من ميغان أنها تعتقد أن العائلة المالكة تستخدم صحة الأمير فيليب كعذر لمنع بث المقابلة، وأكدت ميغان أنها لن تطلب تأجيل بثها تحت أي ظرف.

CBS is set to broadcast the full two-hour chat on Sunday night at 1am UK time, before ITV shows it the following evening

ويبدو أن بقية العائلة المالكة تابعت التزاماتهم الطبيعة، حيث اتصل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بصبي ساعده خط مساعدة للصحة العقلية يدعمانه.

وواصلت الملكة اليزابيث العمل بينما كان زوجها البالغ من العمر 99 عاماً في المستشفى، بما في ذلك تشجيع الناس على الحصول على لقاح "كوفيد-19"، وإجراء مكالمات هاتفية مع قادة القوات المسلحة، وكشف النقاب عن تمثال جديد لها في أستراليا.

هذا ومن المقرر أن تقوم قناة "سي بي اس" ببث المقابلة الكاملة والتي بلغت مدتها ساعتين مع أوبرا ليلة الاحد في الساعة 1 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة.

 

ابانوب سامي

ميغان ماركل الأمير هاري أخبار ملكية تصريحات ملكية

احدث المقالات