تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان تعترف: فكرت في الانتحار.. وتكشف عن جنس جنينها
ميغان تعترف: فكرت في الانتحار.. وتكشف عن جنس جنينها

ميغان تعترف: فكرت في الانتحار.. وتكشف عن جنس جنينها

2021-03-08

كشفت ميغان خلال لقائها التاريخي مع المذيعة الاميركية أوبرا وينفري عن حالة اليأس الشديدة التي أصابتها أثناء تواجدها مع العائلة المالكة وقالت كنت لا اريد البقاء على قيد الحياة بعد الأن.

 

وأضافت إنها كانت تفكر كثيراً في الإنتحار وأخبرت زوجها الأمير هاري عن ذلك وأعربت ايضاً عن مخاوفها تجاه تفكيرها بهذا الشأن.

وقالت ميغان ايضاً إنها ذهبت للبحث عن مساعدة بخصوص أفكارها الإنتحارية وبالفعل تحدثت مع أحد كبار الشخصيات داخل القصر ولكنه أخبرها أن الحديث بهذا الشأن سيجعل صورتها سيئة وذكرت ميغان إنها تسرد تجربتها من أجل الأشخاص الذين يتخوفون من الحصول على المساعدة.

وذهبت ميغان بالفعل لقسم الموارد البشرية وأخبرتهم بحاجتها للمساعدة ولكنهم قالوا ليس يمكنهم فعل شئ لأنها ليست عضوا  مدفوع الأجر دخل القصر وبعد ذلك ذهبت لطلب المساعدة من أحد أصدقاء الأميرة الراحلة ديانا.

وتابعت ميغان إنها كانت تبكي كثيراً خاصةً عند مشاركتها في المناسبات والأحداث العامة وعلى الرغم إنها لم تكن ترغب في الذهاب لكنها كانت خائفة أن تجلس بمفردها بسبب تاثر صحتها العقلية والنفسية وأكدت إنها كانت تبتسم في العلن وبعد الإنتهاء من أي مناسبة تبدأ في البكاء وقالت إنها لم تكن ترغب أن تكون عبئاً على زوجها الذي يحمل بالفعل أعباء العالم.

وبعد إنضمام الأمير هاري للقاء كشفت ميغان عن جنس جنينها الثاني وقالت إنهما ينتظران فتاة وأكدا الزوجان أنهم لن ينجبوا أكثر من طفلين حيث يكتفوا أن تكون اسرتهم مكونة من أربعة أفراد فقط وايضاً مع وجود اثنين من كلابهم.

 

ميغان ماركل الأمير هاري أوبرا العائلة المالكة

احدث المقالات