تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميساء مغربي
ميساء مغربي

ميساء مغربي تعود لحياتها الطبيعية وتخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

2021-12-08

عادت الفنانة الإماراتية المغربية ميساء مغربي عن عودتها لحياتها الطبيعية وعمالها بكافة تفصيلهما بعد خضوعها لعملية جراحية. 

وطمأنت ميساء مغربي جمهورها على حالتها الصحية بلقاء عبر برنامج "et بالعربي" على هامش تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. وقالت إنها عادت للحياة وتجاوزت مرحلة الخطر بعد نجاح العملية الجراحية. 

وكشفت أنها عادت لحياتها الطبيعية وأنها تقوم بتصوير عمل فني جديد يحمل اسم "آدم وحوا" ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان 2022، وسيشاركها البطولة عدد من الفنانين الشباب من السعودية والكويت والبحرين، والمسلسل من تأليف علي شمس، وإخراج حسين الحليبي. 

ميساء مغربي على السجادة الحمراء 

خطفت الفنانة الإماراتية المغربية ميساء مغربي الأنظار على السجادة الحمراء أثناء تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام بجدة. 

وتألقت في حضورها الأول بفستان راقي طويل، أبيض مزين بخطوط فضية لامعة، مربوط به معطف طويل من تفي القماش والزينة، وتركت شعرها منسدل على كتفيها ووضعت مكياج ناعم يلائم مع إطلالتها.  

أما في حضورها الثاني، فقد اختارت ميساء مغربي فستان طويل باللونين الأبيض والأسود، وكان التوب مصنوع من المخمل باللون الأسود قصة رقبته على شكل V وله أكمام طويلة، أما التنورة كانت باللون الأبيض منفوخة قليلًا ومزينة بطيور سوداء. 

وبالعودة إلى الإطلالة الأولى، نشرتها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" بتهنئة إلى السعودية، وجاء فيها: "سعيدة بحضوري #مهرجان_البحر_الأحمر_السينمائي_الدولي الأول بحضوره العالمي وأهنئ كل فناني #السعودية على الدعم الحكومي المستحق وكم هو جميل تكريم ثلاثة قامات فنية نسائية #كاثرين_دونوف #ليلى_علوي و #هيفاء_المنصور في رسالة واضحة لتعزيز دور المرأة وتمكينها حتى في المشهد الثقافي." 

ميساء مغربي مهرجان البحر الأحمر السينمائي
 
 

احدث المقالات