تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مونديال قطر 2022
مونديال قطر 2022

مونديال قطر 2022 : ميريام فارس تشارك نيكي ميناج ومالوما Tukoh Taka.. موعد طرحها

2022-11-16

يستعد عشاق كرة القدم لأكبر منافسة رياضية يشهدها العالم كل 4 سنوات مونديال قطر 2022، وتتجه الأنظار يوم الأحد 20 نوفمبر إلى قطر مع بدء البطولة العالمية.

ويترقب الجمهور الرياضي بحماس هذه البطولة والاستعدادات الخاصة بها، حيث تسعى دولة قطر لإثبات نفسها والتأكيد على قدراتها لاستضافة هذا الحدث الرياضي العالمي، من خلال العديد من الاستعدادات التي بدأت بها منذ أن تم اختيارها لاستضافة المونديال.

أغنية تجمع نيكي ميناج ومالوما وميريام فارس بمناسبة مونديال قطر 2022

وفي كل بطولة كأس عالم يتم اطلاق عدد من الاغاني بمشاركة أبرز النجوم استعدادًا لهذه المناسبة، ولان كأس العالم هذا العام يقام لاول مرة في دولة عربية، هناك عدد من المشاهير العرب الذين سيشاركون في عدد من الاغاني الخاصة بالمونديال.

وتشارك النجمة اللبنانية ميريام فارس في اغنية خاصة بالمونديال تجمعها بالنجمة العالمية نيكي ميناج والنجم مالوما وتحمل الاغنية اسم  Tukoh Taka، على ان يتم اطلاقها قبيل المونديال وتحديدًا يوم الجمعة 18 نوفمبر.

مونديال قطر 2022

وبحسب الأخبار المتداولة فإن اغنية Tukoh Taka، هي الاغنية الرسمية لمهرجان فيفا الرسمي، وتم إدراجها في لائحة الإصدارات الرسمية الخاصة في كأس العالم FIFA  قطر 2022.

وتجمع اغنية Tukoh Taka 3 لغات وهم العربية، الإنجليزية، والاسبانية، لتدخل بهذا الأمر تاريخ الموسيقى حول العالم، كونها اول اغنية خاصة في كأس العالم تجمع 3 لغات.

وسيتم إطلاق الفيديو كليب الخاص بالأغنية يوم 18 نوفمبر المقبل.

مونديال قطر 2022 ميريام فارس Tukoh Taka

احدث المقالات