تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ويجز
ويجز

موسم الرياض يستضيف أبرز الرابر المصرية.. تعرف على موعد العرض وأسعار التذاكر

2022-03-08

حنين شريم

في خبر سار لمحبي الراب، سيقوم موسم الرياض باستضافة 3 من أبرز الرابر المصريين ضمن حفل غنائي ضخم. 

ونشر حساب موسم الرياض الرسمي على موقع التدوينات "تويتر" إعلان الحفل وبعض تفاصيله، وأوضح بأن الرابر الذين سيحيون الحفل هم ويجز ومروان بابلو وعفروتو وجاء بالتغريدة التي تم نشرها: "فانز الراب وينكم؟ 🔥موعودين بليلة مختلفة، وحفلة من العيار الثقيل .. مع الرابرز Pablo & Wegz & Afroto يوم 14 مارس في #بوليفارد_رياض_سيتي 🔉🎤" 

موعد حفل ويجز وبابلو وعفروتو في موسم الرياض

وسيقام الحفل الذي ينتظره عشاق الراب يوم الاثنين الموافق 14 مارس 2022، في منطقة "بوليفارد رياض سيتي" وعلى خشبة مسرح أبو بكر سالم. 

أسعار تذاكر حفل ويجز وبابلو وعفروتو في موسم الرياض

فئة المقعد السعر بالريال السعر بالدولار
Standing 115 30.65
Handicap 115 30.65
Gold 290 77.29
B 175 46.64
C 115 30.65
VIP Box 1150 306.50

يمكنك حجز التذاكر من هنا 

آخر أعمال الرابر المصري ويجز

من جهة آخرى، يعيش الرابر المصري ويجز نجاح أغنيته الأخيرة "البخت" التي مازالت تتصدر موقع الفيديوهات "يوتيوب" منذ طرحها في 27 فبراير 2022، وحصلت على أكثر من 15 مليون مشاهدة. 

وكان ويجز قد طرح بطريقة مختلفة عما تعود عليها جمهوره فهي أغنية رومانسية وعاطفية لم يقدمها مثلها من قبل. ومن المتوقع أن يقوم بغنائها بحفله في موسم الرياض. 

وبالتزامن مع نجاح أغنيته، تتردد العديد من الإشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود قصة حب تجمع بين ويجز والفنانة المصرية هدى المفتي. وما آثار هذه الإشاعات تعليقات متبادلة بين الثنائي بالإضافة إلى الفنانة المصرية تارا عماد. 

ويجز الذي سيحي حفل موسم الرياض وهدى المفتي وتارا عماد

وكان من ضمن هذه التعليقات كتابة تارا عماد على صورة هدى المفتي "هو ايه الحلاوة دي لو سمحت؟"، ليرد ويجز "أكتبلها أغنية بقى"، وتضيف تارا: "هعمل ألبوم اسمه في حب هدى المفتي". بينما اكتفت الأخيرة بوضع رموز تعبيرية "ايموجي". 

والسبب الآخر هو وجود رمز "ايموجي" حمامة السلام بـ "بيو" حساباتهم الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام"، وهدى المفتي وضعت قلب أبيض بجانبه. 

راب موسم الرياض موسم الرياض ويجز مروان بابلو عفروتو

احدث المقالات