تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مودل روز
مودل روز

مودل روز تعلم صديقها الرقص الخليجي.. وعلم السعودية يشعل غضب الجمهور

2020-04-12

أثارت الفاشينيستا السعودية، "مودل روز"، جدلاً واسعاً في فيديو نشرته عبر حسابها على مواقع الفيديوهات الشهير "إنستغرام"، وهي تعلم صديقًا لها الرقص الخليجي، ما دفع جمهورها ومتابعيها لانتقادها بقوة.

"روز"، فاجأت جمهورها فى الفيديو بارتداء ملابس واسعة لم تظهر مفاتنها، بعكس الفيديوهات التى تظهر فيها بصورة مستمرة بملابس كاشفة، وكانت أشهرها الفيديو الأخير مع نفس الشخص منذ فترة قصيرة، أثناء تعليمها الرياضة على ظهره.

كما ظهرت وهي تحاول تعليمه الرقص الخليجي، بتقديم حركات اليدين الشهيرة وتحريك الجسم أيضاً، من خلال الاستماع لأغنية خليجية وقالت "مودل روز": "من زمان ما رقصت خليجي".

وضعت "روز" داخل الفيديو علم “السعودية”، وهو ما عرضها للهجوم بشكل أكبر، لرفض بعض الجمهور السعودي استخدام علم بلادهم بهذه الطريقة.
قال أحد المتابعين لها: "عيب كلمه لا اله الا الله وهذي الموسيقى ومع رجل غريب لا حول ولا قوة الا بالله"، وقال آخر: "ما يجوز تحطين العلم وترقصون موجودة كلمة التوحيد".

واصل الجمهور انتقاد "مودل روز" بسبب الفيديو الذى تداوله النشطاء عبر السوشيال ميديا حيث وقال آخر: "يا الله كيف وصلت المبادئ لهذي المواصيل وعلم السعودية اللي حالس يرفع بسبب الإنسانيه والوضع الحالي في السعودية بسبب الكورونا والعالم على أعصابه وهي؟؟ يارب لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا".
وقالت متابعة: "اعزائي مواليد ال 2000 ترا هذا الرقص اللي كنا نشوفه أيام البلوتوث وينتشر بالغلط".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

، حساب ، ‎‏‎‏‎ @3agel_a_ ‎‏‎‏@3agel_a_ ‎‏‎‏@3agel_a_ ، ، ‎‏‎‏‎تابعوني للمزيد من القصص ?المشوقه و الفديوهات المنوعه ‎والمضحكه? ، ‎‏‎@m.s.t.1.1 ‎‏‎‏@m.s.t.1.1 ‎‏‎‏@m.s.t.1.1 ‎‏‎‏‎منشن احبابك ‏‎#اكسبلورر‎‏‎#ترند ‎‏‎#روى_الصبان ‎‏‎#كيوت #شيلا_سبت‎‏‎ ‎‏‎‏‎#نايس#المها_العقيلي ‎‏‎‏‎#فرح_الهادي#شيماء_علي ‎‏‎#هيا_الشعيبي‏#نهى_نبيل ‎‏‎‏‎#ريم_عبدالله#دكتوره_خلود ‎‏‎#افنان_الباتل#نرمين_محسن ‎‏‎#فرح_الهادي#احلام_الشامسي ‎‏‎#هند_البلوشي#امل_العوضي ‎#بلقيس ‎‏‎#روان_بن_حسين ‎‏‎#شجون_الهاجري#شيلا_سبت ‎#مودل_روز #احلام ‎#ساره_الودعاني #فوز_الفهد ‎#الهام_الفضاله #فاطمة_الصفي ‎#نوره_العميري #مريم_حسين ‎ #دنيا_بطمه

A post shared by منوعات وناسه (@m.s.t.1.1) on



الفاشينيستا السعودية، "مودل روز"، مُتهمة دائماً بالإساءة إلى بنات الخليج، لظهورها في أغلب صورها بملابس كاشفة، رغم انتمائها للسعودية، ما دفعها للخروج عن صمتها ومُهاجمة المنتقدين قائلة: "أنا لبسي خاص فيني أنا.. أهلي غير أهلكم.. وتفكير أهلي غيركم.. وتربيتهم لي غيركم.. وتقاليدنا غير تقاليدكم.. كل واحد له طريقة لبس غير الآخر.. واللي ينتقد هذا الكلام يبقي إنسان جاهل".

الفاشينيستا السعودية اسمها الحقيقي "روزانا" ولكنّها تُعرف في الوطن العربي باسم "روز"، وُلدت في السعودية وتحديدًا في المنطقة الشرقية، والدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل، عاشت طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض.


قررت “روز” الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية لغرض دراسة التصميم الداخلي، وحققت شهرة هناك في وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات.
وهناك حققت روز نجاحات مبهرة مع أكبر الماركات العالمية لتكون أول سعودية وخليجية في هذا المجال وتم اختيارها لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء.
تصدّرت الفاشينيستا السعودية، المجلات والمواقع الفنية العربية لأنّها أول عارضة سعودية تعرض الملابس والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقّقت شهرةً إقليمية بهذه الطريقة.

مودل روز أخبار المشاهير اعمال المشاهير فضائح المشاهير

احدث المقالات