تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مودل روز
مودل روز

مودل روز تحتفل بعيد ميلادها بفستان اسود قصير وجوارب للركبة

2021-08-15

احتفلت أمس مدونة الموضة وعارضة الأزياء السعودية "مودل روز" بعيد ميلادها التاسع والعشرين مع أصدقائها، وبجلسة تصوير بالأسود.

وكانت قد نشرت السعودية "مودل روز" عبر حسابها الرسمي على انستغرام صور لها، فستان أسود دون أكمام، مصنوع من قماش الشيفون، ومزين بحزام أسود جلد عند الخصر، وأرتدت جوارب سوداء بطبعة الورود تصل إلى فوق الركبة.

وأكملت الإطلالة بحذاء أسود كعب عالي، وتركت شعرها المموج القصير مسندل بخصلاته ذات اللون الـ "لبلاتيني"، ووضعت إكسسوارات باللون الذهبي. وعلقت على الصور باللغة الإنجليزية: "عيد ميلاد الملكة" وأتبعته بـ "ايموجي" قلب باللون الأسود.

ونشرت "مودل روز" مجموعة من الفيديوهات عبر خاصية "ستوري انستغرام" عن احتفالها مع أصدقائها بعيد ميلادها، وظهرت في واحد من الفيديوهات وهي تضمر أمنية للسنة الجديدة، وكما ظهر أحد أصدقائها هو يرقص بطريقة مضحكة ولطيفة بمناسبة عيد ميلاد صديقته.

الاسم الحقيقي لـ "مودل روز"

 وكشفت "مودل روز" من خلال إجابتها على أحد متابعينها أن اسمها الحقيقي ليس روز أو حتى روزانا.

وكانت قد وجهت إحدى متابعينها سؤال لموديل روز قالت فيه: "ليش اختارتي تخشي عالم الشهرة باسم روز مو اسمك الحقيقي روان".

وجاءت إجابتها: "أول شي أنا دخلت باسم روزانا والناس اختصرت الاسم لروز فبقي روز بعد ما الناس ضلت تستخدمه وتختصره بهاي الطريقة".

مودل روز

وأضافت: "بداية أنا كنت أول عارضة أزياء في السعودية، ما اتوقع إنه كان فيه سعوديات في السوشال ميديا، وما أدري شو رد فعل الناس، وما كنت أبغي الناس تعرف إنه أنا هي روز، ما كنت أحب إنه أكون سبب في ضرر أهلي.. يعني أوكيه أنا أبقى مشهورة لكن ما أضر أهلي".

وأردفت مودل روز: "لما اختي صارت مشهورة وبقت على السوشال ميديا وهكذا بقيت لا خلاص بقول على كل حاجة عادي ما بخاف، لأنه الامر بقى معروف للجميع وصار الأمر عادي".

مودل روز عيد ميلاد مودل روز
 
 

احدث المقالات