تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيك توك
تيك توك

مواهب جديدة للفنانين على تطبيق تيك توك

2020-02-06

شهدت الفترة الأخيرة، تفاعل عدد كبير من نجوم الوطن العربي مع البرنامج العالمي الشهير "تيك توك"، الذي حصد شهرة كبيرة حيث وصل عدد متابعيه لـ500 مليون شخص.

ونرصد في هذا التقرير أبرز مشاهير الوطن العربي الذين دشنوا حسابات تفاعلية جديدة عبر تطبيق التيك توك.

الفنانة المصرية مي عمر 

تعتبر الفنانة مي عمر، من المشاهير الجدد الذين أعلنوا مؤخراً انضمامهم للبرنامج الشهير التيك توك، وذلك من خلال  مقطع فيديو قصير مدته لا تتعدى 7 ثواني تقريبا، وأدت به حركات بسيطة على نغمات إيقاع أجنبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أول فيديو لـ #مي_عمر على TikTok #عرب_وود

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

من أشهر الأشخاص المتفاعلين على برنامج التيك توك، الفنانة نادين نجيم، والتي كان أخرها تحدي تقليد لمشهد من مدرسة المشاغبين، وآخر لتحدي  أداء أغنية Eyes.Lips.Face و أغنية Old Town Road.

الفنان محمد هنيدي

انضم الفنان محمد هنيدي  لتطبيق التيك توك، ووصل عدد متابعيه 640متابع على رغم أنه قام بنشر فيديو واحد فقط ويعتمد هنيدي علي نشر فيديوهات مقتبسة من أفلامه الكوميديه.

الفنانة دانا حلبي

تتفاعل الفنانة دانا حلبي باستمرار مع متابعيها عبر برنامج التيك توك، حيث دائما ماتنشر فيديوهات تقتبس فيه أغاني مهرجانات وبعض المشاهد الساخرة.

تامر حسني

انضم الفنان تامر حسني الي تطبيق التيك توك، في شهر ديسمبر الماضي، ووصل عدد متابعيه الي 230 ألف متابع، ونشر 3 فيديوهات فقط .

أحمد سعد وعمرو سعد

انضم الفنانان أحمد سعد وعمرو سعد  إلى تطبيق التيك توك في شهر يناير الحالي، وقاما بنشر 15 فيديو معظمها جاءت مشتركة بينهما، بشكل لاقي استحسان الجمهور.

الفنان سليمان عيد

دخل الفنان سليمان عيد،  عالم "تيك توك" بشدة ، والذى توسع فيه من خلال نشر مشهد كوميدى ساخر جديد، وهو يقف أمام المرآة ويرقص على ألحان أغنية "قدام مرايتها تدلع براحتها" للمطرب عمرو دياب، ََكما شارك من قبل جمهوره فيديو وهى يرقص بشكل ساخر على أغنية النجم محمد رمضان "رايحين نسهر".

 

تيك توك tiktok مشاهير مشاهير عرب تطبيقات مواهب مي عمر نادين نجيم محمد هنيدي دانا حلبي تامر حسني أحمد سعد عمرو سعد سليمان عيد

احدث المقالات