تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز

مهيرة عبدالعزيز غاضبة من مهرجان الجونة

2021-10-19

صرحت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز عن غضبها من إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة. وذلك بسبب تجاهلها خلال تقديم أغنية افتتاح المهرجان والتي تشارك فيها بجانب الفنان المغربي ريدوان والفنان المصري محمد رمضان والفنان المغربي نعمان بلعياشي.

وفي التفاصيل، قدمت الإعلامية المصرية ناردين فرج مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الفنان محمد رمضان والذي قدم أغنية "جو البنات" في احفل الافتتاح لوحده دون ذكر باقي النجوم المشاركين في العرض وكان من ضمن مهيرة عبدالعزيز وريدوان.

ووضحت الإعلامية الإماراتية أن عدم تقديمها على المسرح كضيفة ضمن استغراض الأغنية جعلها تبدو كواحدة من الراقصين المشاركين في الاستعراض.

كما بينت مهيرة عبدالعزيز أن لا علاقة لمقدمة الحفل بما حصل، حيث أن ناردين فرج قد تواصلت معها وأكدت لها أنها لم تكن تعلم بوجودها ضمن المشاركين في الاستعراض وأنها كانت تقرأ الأسماء التي قدمها لها فريق تنظيم المهرحان.

ولم تكن الإعلامية الإماراتية وحدها التي انزعجت من تجاهلها في المهرجان، حيث صرحت أن زميلها في الاستعراض وهو الفنان ريدوان قد انزعج من التجاهل هو أيضًا خاصة أنه صاحب فكرة المشروع الغنائي الذي شارك فيه محمد رمضان ونعمان بلعياشي.

وفي نفس السياق، وضح ريدوان غضبه من خلال إعادة نشر جميع الصور والمنشورات الدائمة له والتي ظهرت فيها كذلك غضب الشعب المغربي من إدارة مهرجان الجونة السينمائي.

وعلى الرغم من موجة الغضب التي اجتاحت مواقع لاتواصل الاجتماعي بسبب تجاهل المهرجان لإعلاميين وفنانين على حساب آخرين، إلا أن إدارة المهرجان لم تخرج بإعتذار أو أي تصريح بل إلتزمت الصمت.

بشرى تصالح ريدوان بعد تصريحات مهيرة عبدالعزيز

وقامت الفنانة المصرية بشرى، لامتصاص هذا الغضب بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" برفقة ريدوان وعلقت عليها بـ "شرف لنا وجود قامة وقيمة فنية عالمية مثل ريدوان فى المهرجان، فضلا عن أخلاقك العالية، وكنت مثالا للنجم العالمى ونموذج يحتذى به وبشعبيته".

مهيرة عبدالعزيز مهرجان الجونة

احدث المقالات