تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مهند الحمدي
مهند الحمدي

مهند الحمدي يطل لأول مرة برفقة خطيبته ويعلنان الأمر رسمياً.. فيديو!

2020-12-09

ما تزال أخبار الفنان السعودي مهند الحمدي تتصدر حديث الجمهور ومنصات التواصل الاجتماعي بعد أن كان قد أعلن أنه يعيش قصة حب مع إحداهن.

وبدأ الجمهور منذ لحظة إعلان خبر ارتباطه  بمحاولة معرفة هوية العروس التي سيرتبط بها مهند ليتبين لاحقاً أنها الفاشنيستا اللبنانية فرح مراد والتي كانت قد شاركت من خلال برنامج جويل "تحدي الفاشنيستا".

وحاولت فرح  أن تخفي الأمر في البداية وشاركت مقابلة جديدة لـ مهند عبر حسابها في إنستقرام و ارفقتها بتعليق "مشكور أخوي "، إلا أنها لم تتمكن من إستغفال الجمهور ليشارك مهند تعليق على صورتها بما معناه "أنت لي" ومن ثم يشاركا صورة لهما معاً معلنان خطوبتهما رسمياً.

وهاد مهند اليوم وشارك فيديو جديد له من داخل السيارة برفقة خطيبته، ونال الفيديو انتشار كبير وتبريكات من الفنانين والأصدقاء على خبر الخطوبة ومن بينهم الممثلة المصرية "نور الغندور" والتي ربطها بـ مهند شائعات حُب وخطوبة بعد أن كانا قد تشاركا بطولة عدة مسلسلات وهي "جُمان، دفعة القاهرة، ودفعة بيروت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

من جهة أخرى، يطل الحمدي على جمهوره من خلال برنامج "انت مين" كعضو من أعضاء لجنة الحكم والتي تضم سيرين عبد النور، قصي خولي، وحسن الرداد...أما حول فكرة البرنامج فهي عبارة عن مواهب عربية معروفة ترتدي القناع خلال حلقات البرنامج وعلى اللجنة أن تعرف من هي هذه المواهب الغنائية.

مهند الحمدي خطيبة مهند الحمدي فرح مراد خطوبة مهند الحمدي

احدث المقالات