تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

مهرجان "ضيافة" يكرم نسليهان أتاغول.. و20 شخصية عالمية

2021-11-24

أعلنت اللجنة المنظمة لـ مهرجان "ضيافة" عن انطلاقه بدورته الخامسة يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر في دبي، وتكريم 24 شخصية عالمية من 13دولة مختلفة من بينها فرنسا والسعودية والعراق والبحرين وإيطاليا وتونس ومصر والمغرب وسوريا ولبنان الإمارات وتركيا. 

وكان قد أعلن الحساب الرسمي لمهرجان "ضيافة" عن أسماء بعض الأشخاص المكرمين ومنهم الفنانة التركية "نسليهان أتاغول"، حيث تم اختيارها كأفضل ممثلة عالمية من قبل المهرجان. 

نسليهان أتاغول في مهرجان "ضيافة"

كما تم الكشف عن تركيم الفنانة اللبنانية الذهبية نوال الزغبي في المهرجان، وأدائها لأغنية "عكس الطبيعة" على المسرح وبشكل مباشر.  

نوال الزغبي في مهرجان "ضيافة"

وستكون الدورة الخامسة من مهرجان "ضيافة" مهدى للفنان السعودي الراحل طلال مداح لما قدمه للفن السعودي في القرن الـ 20، حيث أنه كان من أوائل من نشر الأغنية السعودية خارج البلاد العربية وأوصلها للعالمية. 

طلال مداح

وأما عن مقدمي المهرجان "ضيافة" فهما الإعلامية اللبنانية بترا نارش والإعلامي الإماراتي نورالدين اليوسف، وسيتم عرض المهرجان عبر موقع التدوينات "تويتر" بشكل مباشر كما تم الاتفاق مع عدد من قنوات التلفزيون والراديو لبث المهرجان. 

مهرجان "ضيافة" في دورته السابقة 

واستضاف مهرجان "ضيافة" في دوراته السابق عدد من نجوم العالم والعرب، ومن ضمن الحضور الفنانة المصرية يسرا، والفنان اللبناني وائل كفوري، والفنانة الكويتية حياة الفهد، والفنانة التونسية درة، والفنان السوري باسل خياط. 

كما تم تكريم عدد كبير من الفنانين من أبرزهم الفنان السوري مكسيم خليل، والفنانة اللبنانية يارا، الفنان المصري محمد رمضان، والفنان السعودي عبد المحسن النمر. 

أعمال "نسليهان أتاغول" 

وبالعودة إلى الفنانة التركية "نسليهان أتاغول" والتي سيتم تكريمها في مهرجان "ضيافة" بدورته الخامسة، فقد شاركت في بطولة مسلسل "ابنة السفير" إلا أنها اضطرت للانسحاب منه بعد تعرضها لوعكة صحية وأجبرها الطبيب على أخذ قسط من الراحة. 

وكان قد سطع نجمها بعد بطولتها في مسلسل "الحب الأعمى" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها وحصد على العديد من الجوائز العالمية. وقد شكلت مع الممثل التركي "بوراك أوزجيفيت" ثنائيًا جذابًا نال حب الجمهور. 

Neslihan Atagül نسليهان أتاغول مهرجان ضيافة

احدث المقالات