تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مها المصري
مها المصري

مها المصري في أحدث ظهور لها إلى جانب ميادة الحناوي

2021-11-16

شاركت الفنانة السورية مها المصري متابعيها عبر ستوري حسابها في انستغرام فيديو من الحفل الخاص الذي أقامه الفنان فايز السعيد لتكريم الفنانة السورية ميادة  الحناوي في مدينة دبي.

وظهرت المصري في الفيديو إلى جانب ميادة الحناوي وهي تتغزل بها وبفنها، كما نشرت فيديو سابق من نفس الحفل يجمعها بالطبيب سالم عنتابي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سكوب Scoop (@scoop3ar)

وكالعادة أثار ظهور الفنانة السورية العديد من ردود الفعل المتضاربة حول ملامحها بسبب عمليات التجميل الفاشلة، حيث تتعرض مها المصري في كل مرة للانتقاد والهجوم بسبب التشوه الذي أصاب وجهها من عمليات التجميل.

مها الصري

ودافع عدد كبير عن ظهورها الأخير موجهين حديثهم للأشخاص الذين ينتقدون المصري في كل ظهور، ويوجهون لها أقسى العبارات التي تندرج تحت التنمر، مؤكدين أنها تدرك تشوه وجهها وتحاول التعايش معه.

ومها المصري هي الشقيقة الصغرى للفنانة سلمى المصري ووالدة الفنانة ديما بياعة، وكانت قد كشفت المصري في وقت سابق أن سبب تشوه وجهها هو قيام أحد أطباء التجميل باستخدام مواد غير أصلية في حقن البوتكس والفيلر عام 2002، معلقة ان المشكلة لا حل لها، وانها تحاول ان لا تتأثر بالتعليقات السلبية التي تطالها في كل ظهور لها.

وعلى الصعيد الفني كان آخر ظهور للفنانة السورية من خلال الجزء الأول من مسلسل بروكار الذي عرض عام 2020، وتعتبر المصري من أيقونات وجميلات الدراما السورية، وشاركت في عدد من الأعمال الناجحة خلال مسيرتها الفنية الطويلة.

ومن بين الشخصيات المميزة التي قدمتها شخصية ماجدة في المسلسل الاجتماعي الشهير "الفصول الأربعة" بموسميه الأول والثاني، والعمل يجمع نخبة من نجوم سوريا من بينهم الراحل خالد تاجا، الراحلة نبيلة النابلسي، سلمى المصري، سليم صبري، بسام كوسا، يارا صبري، ليلى جبر، أندريه سكاف، جمال سليمان، ديما بياعة، ميلاد يوسف، رباب كنعان، رامي حنا ومن إخراج الراحل حاتم علي.

كما شاركت في عدد من الأعمال الاجتماعية الأخرى مثل بنات العيلة، رجال تحت الطربوش، سلاسل ذهب، وبقعة ضوء.

تزوجت مها المصري في بداية حياتها من مدير التصوير الفلسطيني حازم بياعة وأنجبت ابنتها ديما، وبعد انفصالها عنه تزوجت من المخرج العراقي عدنان ابراهيم وأنجبت منه ريم وطيف

مها المصري ميادة الحناوي

احدث المقالات