تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مها المصري
مها المصري

مها المصري بملامح مختلفة في احدث ظهور.. والجمهور لم يصدق أنها هي

2021-08-25

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة السورية مها المصري من رحلتها الأخيرة إلى تركيا.

وظهرت الفنانة السورية بملامح غير مألوفة، حيث بدا كأنه محقونة بطريقة غريبة وخاطئة من عند الشفاه. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وعلى الرغم من عدم تصديق العديد من متابعين السوشال ميديا الصورة واعتقاد البعض أنها معدلة عن طريق "الفوتوشوب"، إلا أن بعضهم هاجموها بتعليقات قاسية.
وكان من ضمن التعليقات "هم الي يعملوا في نفسهم هكذا وليس الطبيب خلص لواحد تعدى الستين المفروض يتقبل شكله قليل من التضبيطات وخلص مش لدرجة هذه."

وكتب آخر: " دكتورها مالو دخل.... هي صاحبة القرار خليهن يذوقون نتيجة افكارهن وسعيهن وراء الكمال والجمال الخارق.... مخلوقات فضائية بشعة متشابهة."
وأضاف آخر: " اعوذ بالله والله لو ضلت بتجاعيدها اجمل انا اصلا ما ادري ليش يكرهوها هذا جسمك وعمرك كيف ماتتقبليه😢💔"

وما حدث مع مها المصري نتيجة خطأ طبي كانت قد أعلنت عنه في أحد مقابلتها القديمة، كما أنها لم تستطيع أن تتمالك دموعها وهي تتحدث عن هجوم الجمهور عليها بسبب عمليات التجميل.

كما أوضحت أنها بفترة علاج لإزالة المواد من وجهها، وذلك بعد أن كانت قد حقنت وجهها عام 2002 بالفيلر، إلا أن المادة كانت سيئة مما تسبب بتحرك المادة في وجهها ودفعها لبدء العلاج.

نبذة عن مها المصري

مها المصري ممثلة سورية، وشقيقة الممثلة سلمى المصري، ووالدة كذلك الفنانة ديمة بياعة. قدمت أكثر من 90 عمل، كان من أبرزها "أشواك ناعمة"، و"الفصول الأربعة"، و"بنات العيلة".

وآخر عمل شاركت فيه هو "بروكار" بموسمه الأول وجسدت فيه دور "عفاف "أم عصمت""، وعرض عام 2020.

و تدور الأحداث في عام 1942 خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، حيث يحاول يحاول مهندس فرنسي سرقة فكرة صناعة أقشمة البروكار.

مها المصري عمليات تجميل
 
 

احدث المقالات