تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

من هي بطلة مسلسل كيفانش تاتليتوغ ..أنباء متضاربة!

2022-08-11

حنين شريم 

يستعد الفنان التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ لتصوير مسلسل "إذا خسر الملك" من إنتاجOGM Picture، وإخراج شاغري فيلا، وأندر ميلر، وتأليف دينيز مادانوغلو ورنا ماماتلي، وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للطبيبة النفسية جولسيران بودايجي. 

ومنذ إعلان أن مسلسل "إذا خسر الملك" من بطولة كيفانش تاتليتوغ بدأت التكهنات والإشاعات حول من ستلعب دور البطولة النسائية لهذا العمل. 

وفي البداية بدأ تداول اسم بيرين سات كبطلة المسلسل إلا أنه اتضح أنها تشارك الفنان التركي بطولة فيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول" لصالح منصة "نتفليكس" ليعيدوا احياء الثنائي الرائع الذي قدمها في مسلسل "العشق الممنوع". 

وبالحديث عن بيرين سات كانت قد أعلنت اعتزلها عن التمثيل لصالح القنوات التلفزيونية بعد أن شاركت مع منصة "نتفليكس" في مسلسل "عطايا" وصرحت أنه من ذاق طعم الحرية مرة يصعب عليه أن يتخلى عنها. 

من هي بطلة مسلسل كيفانش تاتليتوغ وأنباء متضاربة!

وبالعودة إلى بطلة مسلسل "إذا خسر الملك" بجانب كيفانش تاتليتوغ كانت قد نشرت الصحفية التركية اويا دوغان أن سيرناي ساريكايا ستكون بطل هذا العمل، وصرحت: "لقد أعطت موافقتها على المشروع وتبقى فقط توقيع العقد." 

كما وضحت أسماء الفنانات اللواتي كنن مرشحات للبطولة وقالت: "بيرين سات رفضت بطولة مسلسل إذا خسر الملك، وتوبا بويوكستون كانت مرشحة لكن توصلت لاتفاق مع منصة ديزني بلس، والان لن تستطيع التمثيل غير للمنصة وقناة fox." 

وفي نفس السياق، كذبت الفنانة التركية توبا بويوكستون خبر انضمامها إلى منصة ديزني بلس، وردت على أخبار التي نشرتها الصحفية اويا دوغان عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: "حاليًا لا يوجد اتفاق كهذا". 

وبالرجوع إلى العمل الذي هو من بطولة كيفانش تاتليتوغ كذبت الصحفية التركية بيرسين: وقالت: "ليس هناك عرض رسمي مقدم من مسلسل "إذا خسر الملك" لـ سيرناي ساريكايا". وبينت أنه من الممكن أن يتم تقديم لها عرض للمشاركة في بطولة المسلسل بجانب كيفانش تاتليتوغ بعد تداول هذه الأخبار. 

يذكر أن جدول أعمال كيفانش تاتليتوغ مزدحم حيث يستعد لطرح أكثر من عمل في الفترة القادمة وخلال مدة قصير، والأعمال هي: "فيلم عيد العشاق، وفيلم غرق نوح، وفيلم النداء الاخير إلى اسطنبول، مسلسل "إذا خسر الملك".  

كيفانش تاتليتوغ مسلسل اذا خسر الملك سيرناي ساريكايا

احدث المقالات