تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بين السطور

من هو قاتل "جيمي اندرسون" في مسلسل "بين السطور".. بحسب النسخة الأصلية

2024-02-13

تمكن المسلسل المصري بين السطورمن بطولة صبا مبارك واحمد فهمي تحقيق الكثير من النجاح وهو عمل درامي مقتبس عن الدراما الكورية الشهيرة MISTY، ويتناول  قصة إعلامية مصرية تدعى هند سالم وعلاقتها المتوترة مع زوجها المحامي حاتم لا سيما بعد ظهور حبيبها السابق جيمي اندرسون.

تفاصيل أحداث مسلسل بين السطور

يتناول العمل قصة حياة الإعلامية هند سالم "صبا مبارك"  التي تمتلك برنامجها الخاص بين السطور وتعتبر من أنجح الإعلاميات، ومع مشاكل زوجها والمنافسة الكبيرة، تعيش حياة زوجية صعبة بسبب توتر علاقتها مع زوجها المحامي حاتم "أحمد فهمي".

تزداد حياة هند تعقيدًا بعد أن تقرر المحطة التي تعمل بها استبدالها  بالإعلامية الشابة ملك "سلمى أبو ضيف"، وتحاول هند الحفاظ على برنامجها من خلال استضافة بطل العالم في الرماية جينمي اندرسون او جمال عبدالكريم "محمد علاء" الذي يتضح أنه حبيبها السابق والذي يرفض اجراء أي مقابلات.

أحداث المسلسل تبدأ بوفاة جيمي او جمال نتيجة حادث سير، إلا أن الشرطة تشك بشكل كبير بأن الحادثة جريمة قتل مدبرة.

وتتناقل الأحداث ما بين الماضي والحاضر مع اثارة الجدل حول هوية القاتل وتكون الشكوك حول هند بسبب ملاحقته لها وتهديده المستمر، أو زوجته هدى "ناردين فرج" بعد أن تكتشف حبه لـ هند وعلاقته الماضية بها او شقيقه رامي من أجل المال، وشكك البعض بمدير اعماله يحيى باسل الزارو.

وبحسب النسخة الكورية المقتبس عنها العمل  فإن هوية القاتل صادمة حيث يتضح أنه هو زوج الإعلامية هند، الذي يتمتع بهدوء غريب.

 

بين السطور صبا مبارك

احدث المقالات