تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سعودي ايدول
سعودي ايدول

من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول - وهذا موعد العرض

2022-12-16

يترقب الجمهور العربي والخليجي بشكل خاص الموسم الأول من النسخة السعودية من برنامج المواهب سعودي ايدول المقرر بدء عرضه يوم 20 ديسمبر المقبل بمعدل حلقتين اسبوعيًا كل ثلاثاء وأربعاء.

من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول؟

وبعد الإعلان عن بدء عرض الموسم الأول من سعودي أيدول تساءل الجمهور عن هوية الإعلامي المقرر أن يقدم البرنامج، واتضح إن الإعلامي وناشط السوشال ميديا السعودي راجح الحارثي سيتولى تقديم البرنامج.

راجح الحارثي

واكد الحساب الرسمي لموقع ام بي سي هذا الخبر من خلال نشر صورة راح الحارثي والكشف عن توليه تقديم النسخة السعودية من برنامج المواهب الاشهر اراب ايدول.

وراجح الحارثي هو نجم سوشال ميديا، اشتهر عبر حساباته الخاصة على السوشال ميديا، ويعتبر من أشهر المؤثرين في الوطن العربي، يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه على انستغرام ما يقارب الـ 4 مليون متابع.

ويهوى الحارثي ممارسة الرياضة، حيث كشف عبر حساباته الخاصة عن اهتمامات برياضة الغولف، كما يهتم بالموضة والأزياء، ويحرص على المشاركة في العديد من الفعاليات التي تروج للسياحة في السعودية.

سعودي ايدول

إلى جانب الرياضة يمتلك الحارثي مواهب في الشعر، كما شارك في تقديم برنامج الشعر "فرسان القصيد"، وشارك في تقديم برامج اخرى مثل "وش بخاطرك".

وكشف الراجحي في لقاء سابق له، إنه يرى نفسه كإعلامي وأن الموضة والرياضة هي اهتمامات شخصية، وأنه يسعى لايصال رسالة للعالم حول أهمية السعودية الثقافية ودعم السياحة فيها.

تفاصيل الموسم الأول من سعودي ايدول

اعلن المستشار تركي ال الشيخ في وقت سابق عن بدء تصوير برنامج المواهب سعودي ايدول وهو النسخة السعودية من برنامج المواهب الشهير اراب ايدول.

وتضم لجنة التحكيم كل من الفنانة الإماراتية أحلام،  الفنانة السورية أصالة نصري، والفنان أصيل أبو بكر، و الفنان العراقي ماجد المهندس.

وتقوم فكرة هذه النسخة على غرار النسخة الأصلية التي سبق وأن شاركت فيها الفنانة أحلام، بأن يمر المتسابق بعدة مراحل للوصول إلى الحلقة النهائية والحصول على اللقب.

وكانت ام بي سي قد عرضت في وقت سابق نسخة عراقية من البرنامج.


 

سعودي ايدول راجح الحارثي

احدث المقالات