تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كايلي جينر
كايلي جينر

من كايلي جينر .. كيف تتمتعين بأحمر شفاه لامع وبراق؟

2020-11-30

يشارك المشاهير دائمًا تجاربهم في وضع المكياج وتجربة إطلالات مختلفة في اتجاهات الشفاه والعيون، كانت قد شاركت النجمة البريطانية فيكتوريا بيكهام كيف يمكن تحديد ملامح الوجه مثل المحترفين، كما نشرت النجمة الأمريكية، كايلي جينر مؤخرًا فيديو جديد لمتابعيها على إنستغرام بدت فيه بشفاه جذابة شديدة اللمعان.

ويبدو أن ملمع الشفاه الخاص بها جذب الأنظار، حيث أضفت لمسة مثيرة على شفتيها، وبالتأكيد فإن هذا الاتجاه سيكون مصدر إلهام لكِ في المرة القادمة التي تحاولين فيها وضع الماكياج.

وفيما يلي  مجموعة من النصائح والحيل الأخرى باستخدام ملمع الشفاه:

تقشير الشفاه

القاعدة الأهم حتى تحصلين على أحمر شفاه بشكل جميل، هو أن تبدأي بتقشير الشفاه لإزالة أي قشور جافة أو خشنة تعطي شفتيكِ مظهرًا سيئًا.

البرايمر

الحيلة الثانية تتمثل في وضع القليل من البرايمر، مما يسمح لأحمر الشفاه بالبقاء لفترة أطول وحتى تحصلين على لمعة قوية أيضًا.

تحديد الشفاة

قومي بتحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه الخاص بكِ بلون مناسب لأحمر الشفاه الذي تضعينه أو بدرجة لون قريبة من درجة الروج اللامع.

اختيار اللون

قومي باختيار لون أحمر الشفاة المناسب لكِ والذي يتلائم مع لون الإطلالة والزي الذي ترتديه، تعتبر الألوان النود والمشمشي هي الألوان المثالية للخروج بالنهار، فيما تعد الألوان الداكنة أكثر ملائمة للخروج ليلًا.

وضع الملمع

لإضفاء لمسة خفيفة من اللمعان، ضعي الملمع في منتصف الشفاه واضغطي على شفتيكِ معًا، ثم قومي بتحريك شفتيكِ يمينًا ويسارًا للحصول على مظهر أفضل.

وإذا كنتِ لا تستطيعين التوفيق بين أحمر الشفاه والملمع، استخدمي الأثنين، بعد وضع أحمر الشفاه غير اللامع، ضعي الملمع عليه برفق.

كايلي جينر أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات