تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
من ديمي لوفاتو لـ جاستين تيمبرليك... كل هؤلاء النجوم يشاركون في حفل تنصيب جو بايدن
من ديمي لوفاتو لـ جاستين تيمبرليك... كل هؤلاء النجوم يشاركون في حفل تنصيب جو بايدن

من ديمي لوفاتو لـ جاستين تيمبرليك.. كل هؤلاء النجوم يشاركون في حفل تنصيب جو بايدن

2021-01-17

يقام حفل مراسم تنصيب الرئيس الامريكي جو بايدن ونائبته المنتخبة كامالا هاريس في ال20 من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري وسيشارك عدة نجوم في فعاليات الحفل.

ونشرت صحيفة " ياهو " الإلكترونية، أن المغنية الامريكية ديمي لوفاتو و المغني الأمريكي جاستين تمبرليك والمغني الشهير جون بون جوفي والمغني أنت كليمونز من ضمن النجوم الذين يقدمون عروض غنائية في حفل تنصيب الرئيس ال46 للولايات المتحدة الأمريكية.

وافادت الصحيفة ان النجوم يحيون حفل أٌطلق عليه اسم " الاحتفال بأمريكا "، الذي سيستغرق 90 دقيقة وسيتم بثه على الهواء مباشرًة في تمام الساعة 8:30 مساءً، وسيقدم الحفل الممثل الأمريكي توم هانكس وهناك عدة نجوم آخرين سيشاركون في الحفل لم يتم إلى الآن الكشف عن أسمائهم.

وتشهد مراسم الافتتاح عرض عسكري وضع إكليل من الورود على مقبرة أرلينغتون الوطنية، وسيُلقي حفل التنصيب الضوء على الابطال الأمريكيين الذين صمدوا خلال جائحة كورونا و تصدروا الخطوط الأمامية وبدءوا في تقديم الخدمات للمواطنين وذلك بهدف نشر روح التعاون الجماعي في الشعب.

وافادت موقع " usa today "، ان حفل التنصيب سيكون مقتضب وذلك بسبب جائحة كورونا المتفشية في العالم حاليًا وايضًا بسبب المخاوف الأمنية المتزايدة خاصة بعد حادث اقتحام مبنى الكابيتول الذي قام به أنصار الرئيس الأمريكي المنتهية فترة ولايته دونالد ترامب.

والجدير بذكره ان النجوم الذين يشاركون في حفل التنصيب بالغناء كان لهم دور بارز في المجال السياسي مؤخرًا حيث دعم تيمبرليك بايدن في الانتخابات وفاجأ مجموعة من المتطوعين في حملة بادين في ولاية بنسلفانيا بمداخلة لمكالمتهم عبر برنامج Zoom ليخبرهم انه معجب بهم و بمجهوداتهم كما شارك ايضًا منشورًا عبر حسابه على تويتر قائلًا " ان أمامهم طريق طويل لإصلاح وإعادة بناء البلاد من تأثير السنوات الأربع الماضية ".

أما لوفاتو كانت من ضمن المؤيدين بشكل علني لفوز جو بادين برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية وقدمت عمل موسيقي مناهض لترامب والمغني الأمريكي جون بون جوفي عمل سابقًا في النشاط المجتمعي التابع للبيت الأبيض أثناء فترة ولاية الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

ديمي لوفاتو جاستين تيمبرليك حفل تنصيب جو بايدن جو بايدن

احدث المقالات