تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جاستن بيبر
جاستن بيبر

من جديد.. جاستن بيبر يستفز توم كروز بمنشور غامض على إنستغرام

2021-01-06

يبدو أن مغني البوب الكندي جاستن بيبر قد أعاد إشعال التحدي الغريب مع النجم العالمى توم كروز بمنشور غامض على حسابه الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعى إنستغرام.

وقد اشتهر نجم البوب البالغ من العمر 26 عامًا بتحدي ممثل المهمة المستحيلة عندما دعاه لخوص نزال على حلبة في عام 2019، وعلى الرغم من أنه تراجع عن الفكرة غير المعتادة ، يبدو أن جاستن قد عاد إليها مرة أخرى.

وعبر حسابه الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعى إنستغرام يوم السبت، شارك مغني البوب الكندي صورة له بالأبيض والأسود من أحدث فيديو موسيقي له ظهر فيها جاستن عارى الصدر في حلبة الملاكمة.

وإلى جانب الصورة ، أضاف جاستن تعليقًا غامضاً بدا أنه أثار التحدي غير المعتاد مع نجم هوليوود مرة ثانية.

و كتب جاستن جنبًا إلى جنب الصورة التي شاركها مع 156 مليون متابع على إنستغرام: " Tom Cruise is toast.. توم كروز شخص نخب".

 

وسرعان ما انهالت عليك التعليقات من قبل أصدقائه ومتابعيه للكشف عن تلك التسمية الغامضة، وانتقلوا إلى قسم التعليقات لمشاركة أفكارهم.

كتب أحد المتابعين: "ليس هذا مجدداً"، وعلق أخر " توم انتبه". وكتب ثالث: "توم كروز يرى جاستن يناديه مرة أخرى".

جدير بالذكر، يأتى منشور جاستن الأخير على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أكثر من عام ونصف من دعوته لتحدى الممثل الأمريكي توم كروز لخوص نزال على حلبة "بطولة القتال المفتوح" في تغريدة على موقع "تويتر".

قال فيها: "أدعو توم كروز إلى قتال في الحلبة، توم، إذا لم توافق على هذا التحدي فأنت خائف، لن تستطيع نسيان ذلك أبداً، من يريد أن يستضيف هذه المعركة؟".

سرعان ما لاقت تلك التغريدة الغريبة في ذلك الوقت جاذبية، حتى أن كونور مكجريجور عرض استضافة المباراة.

ولكن بعد فترة وجيزة، تراجع جاستن عن الفكرة وكشف لـصحيفة " تى إم زد" أنه كان يمزح فقط حول التحدي.

وخلال مقابلة مع TMZ في عام 2019، قال بيبر " إنه كان يمزح فقط 'وأنه كان عشوائيًا".

ومؤخراً، أطلق جاستن  فيديو مصور لأغنيته الجديدة بعنوان " Anyone  "  عبر قناته على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، حيث تحول "بيبر" من فنان  إلى ملاكم شرس يتصارع من أجل الحصول على حزام البطولة بمساندة حبيبته التي تؤدي دورها الممثلة الشهيرة "زوي داتش".

وقد حقق الفيديو، الذي أشرف على إخرجه الفيديو "كولين تيلي"، منذ نشره على أكثر من 15 مليون مشاهدة.

جاستن بيبر مشاهير أغاني توم كروز تحدي

احدث المقالات