تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
من التنس للأزياء.. سيرينا ويليامز جريئة وجميلة بحملة إعلانات "ستيوارت وايتزمان" (صور)
من التنس للأزياء.. سيرينا ويليامز جريئة وجميلة بحملة إعلانات "ستيوارت وايتزمان" (صور)

من التنس للأزياء.. سيرينا ويليامز جريئة وجميلة بحملة إعلانات "ستيوارت وايتزمان"

2020-05-10

استعانت العلامة التجارية Stuart Weitzman للأحذية، والتي تتخذ من نيويورك مقراً لها، بأيقونة التنس الأمريكية سيرينا وليامز لتكون وجهاً أعلانياً جديداً لحملتها الدعائية لعام 2020، في سلسلة من الصور الكلاسيكية بالأبيض والأسود نشرتها مجلة 

كانت ويليامز قد خضعت لجلسة تصوير مثيرة برفقة المصور الفوتوغرافي المعروف إيثان جيمس غرين، وظهرت ويليامز وهي ترتدي معطف وسترة متطابقتين باللون الابيض، الى جانب عرض بالأحذية المختلفة تعد باكورة إنتاج متاجر Stuart Weitzman.

تشتهر العلامة التجارية للأحذية باعلاناتها القوية والبسيطة في ذات الوقت، وقد استعانت علامة Weitzman في السابق بوجوهًا شهيرة مثل كيندال جينر وجيجي حديد.

وعلى الرغم من أن حملات جينر وحديد كانت لافتة للنظر باعتبارهما من أشهر عارضات الأزياء في العالم، لكن صور الحملة الجديدة التي تقودها سيرينا يبدو أنها تفوقت على ما عداها، بعدما لاقت ردود فعل قوية ومُرحبة، حيث تأتي بطلة الحملة من بيئة مختلفة كلية وخارج الإطار التقليدي لعالم الأزياء.

 

وبالتزامن مع كونها وجه Stuart Weitzman، تستغل سيرينا الفرصة مؤخراً، لتسليط الضوء على الشراكة العالمية للعلامة التجارية VitalVoices، وهي منظمة غير ربحية تستثمر في القيادات النسائية التي تقود التغيير العالمي.

من ناحية أخرى، تعاني ويليامز، المصنفة أولى عالمياً سابقاً، من إجراءات الحجر الصحي مثلها مثل الملايين في جميع أنحاء العالمية ، بسبب جائحة فيروس كورورنا، كما أنها تشارك من حين لأخر بعض المقاطع لها في المنزل وهي تمارس كرة المضرب.

سيرينا ويليامز ستيوارت وايتزمان رياضة تنس

احدث المقالات