تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

من الأميرة بياتريس إلى جون سينا.. مشاهير تزوجوا في 2020

2020-12-27

كان عام 2020 مليئأ بالتحديات بالنسبة للكثيرين مع استمرار انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في جميع أنحاء العالم.

و فيما يتعلق بحفلات الزفاف، عقد عدد قليل من النجوم قرانهم قبل انتشار الوباء، في حين اختار آخرون الزواج في زمن الكورونا، ولكن مع القليل من الضيوف أو بدون ضيوف وفي احتفالات تطابق قواعد التباعد الإجتماعى.

الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي

ربطت الأميرة بياتريس العقدة بإدواردو مابيلي موزي في حفل خاص في وندسور حضرته الملكة إليزابيث الثانية وأفراد من "العائلة المقربة" في يوليو. أكد قصر باكنغهام العرس غير المعلن عنها في بيان لقناة فوكس نيوز في ذلك الوقت.

وقالت متحدثة في قصر باكنغهام: "أقيم حفل الزفاف الخاص للأميرة بياتريس والسيد إدواردو مابيلي موزي في الساعة 11 صباحًا يوم الجمعة 17 يوليو في رويال تشابل أوف أول ساينتس في رويال لودج، ويندسور".

جون سينا وشاي شريتزاده

تزوج المصارع العالمة والممثل جون سينا وشاي شريتزاده في أكتوبر الماضي. وقد عقد الاثنان قرانهما في تامبا بولاية فلوريدا، وفقًا لشهادة زواج.

وقد بدأت شائعات عن قصة حب بين سينا وشريتزاده في شهر مارس من عام 2019، بعد أقل من عام من انفصال سينا البارز عن المصارعة نيكى بيلا. كما كان سينا متزوجًا سابقًا من إليزابيث هوبردو من 2009-2012.

سكارليت جوهانسون وكولين جوست

ربطت سكارليت جوهانسون وكولين جوست العقدة أيضًا في أكتوبر. وتزوج الثنائي في "حفل بسيط مع عائلاتهما وأحبائهما"، وفقًا لما جاء في منشور على منصة إنستغرام لمجلة Meals on Wheels America.

مورغان ستيوارت وجوردان ماكجرو

تزوج مورغان ستيوارت من جوردان ماكجرو في ديسمبر. وأكد مذيع "ديلي بوب" الخبر بنشره صورة من حفلهم. وينتظر الثنائي الأن قدوم طفلهم الأول.

ستاسي شرودر وبو كلارك

عقدت ستاسي شرودر العقدة مع خطيبها بو كلارك في سبتمبر. تزوجت نجمة "Vanderpump Rules" السابقة من كلارك في حفل زفاف بسيط في منزلهما بعد أن اضطرت إلى تأجيل خططها للزواج في إيطاليا بسبب جائحة فيروس كورونا. بدلاً من ذلك، آجل الثنائي حفل زفاف أحلامهما إلى أكتوبر 2021.

ليلي ألين وديفيد هاربور

أكد الثنائي أنهما تزوجا في لاس فيغاس في حفل بسيط أقامه أحد منتحلي شخصية إلفيس بريسلي. وأعلنت ألين نبأ زواجها علي منصات التواصل الإجتماعى، وفي الوقت نفسه، نشرت المغنية البريطانية سلسلة من صور الزفاف مع تعليق بسيط على شكل قلب أحمر.

دينيس كويد ولورا سافوا

أفادت مجلة بيبول أن دينيس كويد ولورا سافوا، اللذين تم خطبتهما في أكتوبر الماضي، هربا في سانتا باربرا، كاليفورنيا، وتزوجا في منتجع ساحلي. وفقًا للصحيفة، خطط كويد وسافوي في البداية لحفل زفاف في أبريل في هاواي، إلى جانب حفل استقبال ثان للعائلة والأصدقاء في ناشفيل. ومع ذلك، اضطر الاثنان إلى تأجيل الاحتفالات وسط جائحة فيروس كورونا.

باميلا أندرسون وجون بيترز

في يناير، صدمت باميلا أندرسون المعجبين بإعلانها زواجها من قطب السينما جون بيترز. وكشفت صحيفة هوليوود ريبورتر، التي كانت أول من نقل الخبر، إن حفل الزفاف السري حدثت قد تم بشكل خاص في ماليبو، كاليفورنيا. وللأسف، لم يدم الزواج طويلاً، فقد انفصلت باميلا وبيترز بعد 12 يومًا من زواجهما.

لارا ثابت 

الأميرة بياتريس علاقات زواج مشاهير علاقات 2020

احدث المقالات