تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منى واصف
منى واصف

منى واصف تبهر الجمهور بغنائها لأم كلثوم في كواليس الهيبة

2021-11-17

عادةً ما تنشر خبيرة التجميل ماري لو المشرفة على مكياج أبطال مسلسل "الهيبة جبل" عبر حسابها الشخصي على "انستغرام" العديد من الصور والفيديوهات من كواليس العمل خاصة وهي تضع لنجوم "الهيبة" مكياج شخصياتهم. 

نشرت ماري لو هذه المرة عبر حسابها على "انستغرام" فيديو للفنانة السورية القديرة منى واصف والتي تجسد دور "أم جبل" وهي تغني للفنانة المصرية أم كلثوم أغنية "هو صحيح الهوى غلاب" أُثناء وضع المكياج استعدادًا للتصوير. 

وعلقت خبيرة التجميل على فيديو منى واصف بـ: "#إم_جبل تغني #أم_كلثوم دخيل قلبك وصوتك على الصبح شو بحبك الله يطول بعمرك يا ست الستات يلي كلك طاقة إيجابية ❤❤❤". 

ونال الفيديو إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فعلق أحدهم: "قشعريرة بجمالها وهيبتها"، وأضاف آخر: "الله يخليكي بصحتك والعمر الطويل. فنانة اصيله". 

وبالحديث عن مسلسل "الهيبة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا حيث أنه استمر لـ 5 مواسم متتالية بنفس البطل وهو الفنان السوري تيم حسن وباختلاف بطلات المواسم. وقد تم الإعلان عن شراء شركة "القمر" التركية لإنتاج نسخة تركية من العمل. كما تم تداول أنباء عن تحضير لفيلم "الهيبة". 

وبالعودة إلى الفيديوهات التي نشرتها خبيرة التجميل فقد نشرت فيديو للفنان اللبناني عبدو شاهين أثناء وضعها المكياج له، وعلقت عليه: "هيك بتكون الأجواء بغرفة الماكياج مع الممثل #عبدو_شاهين يلي كلو هضامة وجاذبية .. على أساس عم بشيبلوا شعراتو قام هو شيبلي شعراتي على كل نقزة بنقزني ياها ولي على حالتي 😂😂". 

ويبدو أن طاقم عمل "الهيبة جبل" يستمتع كثيرًا في الكواليس، كما أن المحبة بينهم تبدو واضحة في الصور والفيديوهات. وكان قد نشر مخرج المسلسل سامر البرقاوي في وقت سابق صورة يودع فيها منى واصف بعد انتهائها من التصوير. 

وعلق على الصورة "اسرة الهيبة جبل بجزئه الاخير تودع ام جبل في يوم تصويرها الاخير في العمل .. يطولنا عمرك ست منى .🙏". وبعد نشر هذه التغريدة بدء متابعي "الهيبة" بتكهن وفاة "أم جبل" وانتهاء الدور. 

من توديع منى واصف
منى واصف الهيبة أم كلثوم

احدث المقالات