تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منى زكي
منى زكي

منى زكي تشارك جمهورها تجربة قضاء الحجر المنزلي مع الأطفال وتوجه نصيحة للأمهات

2020-04-23

كشفت الفنانة المصرية منى زكى، عن تجربتها في قضاء الوقت بالحجر المنزلي مع أطفالها، مشيرة إلى أنها تشعر بنفس مأساة كل أم، في كيفية التعامل طوال اليوم مع الأطفال.

وقالت منى في مقطع فيديو طريف نشرته عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام": "أنا عارفه إننا الأيام دي كلنا قاعدين في البيت بس أكتر ناس هتحس بالكلام اللي بقوله ده أي حد عنده عيال، لو عندك عيال متبهدل متمرمط مش بشكل عادي هي قعدة البيت بتزهق الكبار فأكيد الصغيرين هيزهقوا أكتر مننا".

وأضافت: "قعدت أفكر كتير إزاي هما يحاولوا يساعدوني زي ما أنا ساعات بساعدهم في حاجات يعنى، فجالي أفكار إني ممكن أعمل معاهم حاجات هما بيحبوها وأشاركهم في حاجاتهم عشان هما كمان لما أطلب منهم حاجة وأحب يساعدوا في البيت يعملوها بسهولة خالص زي إنهم يلمعوا خشب الأرض ويلعبوا معايا رياضة عشان ميبقاش في إزعاج".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

دردشة في الحظر ? #خليك_في_البيت

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on


وأوضح الفيديو الطريقة التي تتبعها منى مع أولادها، حتى يتم إهدار الوقت بشكل مثالي، بدلًا من شعور الأطفال بالملل في الحجر المنزلي.

وأظهر الفيديو مشاركة أولاد منى زكي، في أعمال المنزل، كما خصصت وقتًا للعب الكرة معهم، وعمل بعض الحلوى.

يذكر أن منى زكي أعلنت في وقت سابق استمرار فريق عمل مسلسلها " تقاطع طرق" في تصوير الحلقات حاليًا، دون أن يتم تحديد موعد عرض العمل، سواء في رمضان أو خارجه، في ظل الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ونفت في بيان عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، شائعة تعرض أحد أفراد المسلسل للإصابة بفيروس كورونا، كما تردد مؤخرًا.

منى زكي أخبار المشاهير تصريحات المشاهير مقابلات المشاهير

احدث المقالات