تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منى زكي تألقت في مهرجان القاهرة السينمائي..ولكن هل كانت التعديلات على الفستان مبالغ بها؟
منى زكي تألقت في مهرجان القاهرة السينمائي..ولكن هل كانت التعديلات على الفستان مبالغ بها؟

منى زكي تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي..هل كانت التعديلات على الفستان مبالغ بها؟

2020-12-07

ما يزال المشاهير يتوافدون على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة الدولي السينمائي والذي يُعرض من خلاله الأفلام بشكل حصري ولأول مرة إضافةً إلى التكريمات التي يتلقاها النجوم على أدوارهم.

وتواجدت منى زكي  خلال أحد أيام مهرجان القاهرة السينمائي وتألقت بفستان طويل ميزه فتحة طويلة من المنطقة السفلية وحمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

بعد تداول صُور منى بالفستان، تمكن الجمهور من الحصول على الصورة الأصلية للفستان كما تم تداول نفس الفستان على جسد الموديل الأسترالية "Shanina Shaik".

أضافت منى بعض التعديلات على الفستان الأصلي ومنها إغلاق منطقة الصدر التي كانت مفتوحة وكذلك الأمر مع منطقة البطن وخففت من طول فتحة الفستان بالمنطقة السفلية. البعض اعتبر أن التعديلات التي قامت بها منى قد أفقدت الفستان جماله بينما كان هناك نسبة قليلة من اعتبر أن التعديلات مناسبة.

من جهة أخرى، لم تحضر الجميلة المصرية المهرجان لوحدها بل تواجد معها زوجها الممثل الكوميدي أحمد حلمي وكذلك ابنتهما الوحيدة "لي لي" التي تطل لأول مرة على الجمهور من خلال مناسبة رسمية. وتم تداول فيديو لطيف للثنائي على السجادة الحمراء خطف قلوب الجمهور العربي.

 

منى زكي مهرجان القاهرة السينمائي نيكولا جبران إطلالة منى زكي أحمد حلمي إبنة منى زكي

احدث المقالات