تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منى السابر تبكي بسبب قرار سجنها.. ودنيا بطمة ترقص مع شقيقتها
منى السابر تبكي بسبب قرار سجنها.. ودنيا بطمة ترقص مع شقيقتها

منى السابر تبكي بسبب قرار سجنها.. ودنيا بطمة ترقص مع شقيقتها

2021-03-18

صدر يوم أمس الحكم النهائي في قضية السيدة منى السابر التي كانت قد رفعتها ضدها ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، وهو الحكم بالسجن لمدة سنة كاملة ضد منى السابر

وعبرت السابر عن حزنها الشديد بسبب هذا الحكم وظهرت في فيديو وهي تبكي بسبب ما أسمته الظلم الذي وقع عليها، وأثار الحكم حالة من الجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجاء في التعليقات: " اعوذ بالله من غضبه ياربي رحمتك وين بر الوالدين يلعن ابو الفلوس ولا اغضب ربي واخسر الجنة عشان كم فلس رحمتك يارب اي زمن هذا ياالله بنت تسجن امها عشان دراهم".

فيما قالت متابعة أخرى: " اصلا بنتها مافيها خير لأمها .. و ماتحب تعيش عند امها لأن امها فقيره وماعندها شي وماتبغي تصرف عليها".

وعلق أحد المتابعين: " الصراحة ماتفوت على العقل انو بنت تسجن امها واذا فعلا سجنتها بتكون بنت عاقة ورح ينبذها المجتمع كله ومابتتوفق بحياتها كلها"

وبالتزامن مع هذا الخبر، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة وهي زوجة المنتج البحريني محمد الترك والد حلا الترك فيديو يجمعها بشقيقتها ابتسام وهما ترقصان تعبيرًا  عن فرحتهما بعد خروج الأخيرة من السجن.

وبالرغم من ان بطمة نشرت الفيديو الذي يجمعها بشقيقتها بسبب خروج الأخيرة من السجن، إلا أن الجمهور اعتبر أن بطمة تعمدت اختيار هذا الوقت بشكل خاص من أجل الشمانة بالسيدة منى السابر.

وعلى صعيد متصل تضامن عدد كبير من رواد السوشال ميديا مع السيدة منى السابر بإطلاق حملة عبر موقع تويتر تحت هاشتاغ يا أهل البحرين أنقذوا منى السابر، وذلك من أجل محاولة التضامن مع السيدة منى ضد الحكن الصادر عنها خاصة أن طفلها الصغير يسكن معها حاليًا.

يُشار إلى أن منى السابر كانت قد خرجت في اكتر من تصريح سابقًا للحديث عن قيام ابنتها حلا رفع قضية ضدها معبرة عن صدمتها ومطالبة الفنانة الإماراتية احلام التدخل من أجل هذا الأمر.

وتعرضت حينها حلا للهجوم والانتقاد بسبب رفعها قضية ضد والدتها، معلقين أنه مهما كان حجم المشاكل بينهما يجب أن لا تصل الأمور إلى هذا الحد.


 

منى السابر حلا الترك مشاهير دنيا بطمة

احدث المقالات