تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمات برعن في دور الأمهات لأشخاص أكبر منهن سناً
نجمات برعن في دور الأمهات لأشخاص أكبر منهن سناً

منهن أنجلينا جولي.. نجمات برعن في دور الأمهات لأشخاص أكبر منهن سناً

2021-03-22

يستطيع الممثل الموهوب تأدية أي دور يُعرض عليه حتى ولو لم يتناسب مع مرحلته العمرية الحالية وهناك نجمات من مشاهير هوليوود برعن في أداء أدوار الأمهات لنجوم هم في الحقيقة أكبر منهن في المرحلة العمرية ولكن المشاهد لم يتمكن من الإحساس بذلك واقتنع بهن في دور الأمهات.

نستعرض في التقرير التالي أهم النجمات اللاتي نجحن بجدارة في تأدية دور الأم لنجوم في الواقع يكبرونهن في العمر بسنوات عديدة ومنهم:

أوليفيا وايلد:

نجحت الفنانة الأميركية أوليفيا وايلد في فيلم In Time الذي عُرض في عام 2011 في لعب دور الأم البالغة من العمر 50 عاماً للمغني والممثل الأميركي جاستين تيمبرليك الذي كان عمره في سياق الأحداث 28 عاماً ولكن في الحقيقة وايلد تصغر تيمبرليك بثلاثة سنوات وفي ذلك الحين كانت تبلغ بالفعل 27 عاماً وتيمبرليك 30 عاماً.

أنجلينا جولي:

تشتهر الممثلة الأميركية أنجلينا جولي بموهبتها الفطرية والمميزة واستطاعت جولي تأدية دور الأم للممثل الأميركي كريسبين غلوفير وذلك خلال أحداث فيلم Beowulf الذي عُرض في عام 2007 وفي العالم الواقعي غلوفير أكبر من جولي بـ 11 عاماً وأثناء تصوير الفيلم كان يبلغ من العمر 43 عاماً وجولي كانت تبلغ من العمر 32 عاماً. 

شير:

في الفيلم الموسيقي الرائع Mamma Mia، لعبت المغنية الأميركية شير دور الأم للممثلة الشهيرة ميريل ستريب ولكن في الواقع الفعلي شير كانت تكبر ستريب بثلاثة سنوات فقط  وعلى الرغم من الفارق العمري البسيط برعت شير في إقناع المشاهدين بأنها والدة ستريب. 

آيمي بولر:

بالرغم من أن الفاصل العمري بين الممثلة الاميركية آيمي بولر والممثلة الشهيرة راشيل ماك آدامز هو 7 سنوات فقط إلا أن بولر برعت في لعب دور الأم لآدامز في فيلم Mean Girls الذي عُرض في دور السينما عام 2004. 

 درو باريمور:

لعبت الممثلة درو باريمور دور الأم في فيلم Riding in Cars with Boys للممثل الأسترالي آدم غارسيا وفي الواقع الفعلي هو أكبر منها بعامين. 

ماندي مور:

تألقت الممثلة الأميركية الشهيرة ماندي مور في تأدية دور الأم خلال حلقات مسلسل In This Is Us, ومور أصغر في المرحلة العمرية من كل الممثلين الذين لعبوا دور أبنائها.

أفلام نجمات دور الأم

احدث المقالات