تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

منشور يثير الجدل حول انفصال تامر حسني وبسمة منذ أكثر من سنة.. ما علاقة جليلة بالامر؟

2022-02-04

أثارت إحدى الصفحات المعنية باخبار المشاهير جدًا واسعًا بعد نقلها حديث لشاب يدعى "حمودي حسين" يتحدث فيه عن فنان شهير منفصل عن زوجته منذ ما يقارب السنة إلا انهما يظهران امام الجمهور سويًا بالرغم من طلاقهما ويخفيان امر الانفصال

منشور يثير الجدل حول انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

ويقول الشاب في المنشور المتداول: "بدي احكيلكم عن قصة واحد مطلق مرتة من سنة ونص.. وكل واحد عايش في بيت.. بس بيعملوا دراما قدام الناس.. وبس يكون في تصوير بصيروا فجأة يحبوا بعض قدام الكاميرا.. وبصيروا فجاة مثال للزوجين المثاليين"

وأضاف: "وهما ولا واحد بطيق الثاني.. وكل واحد فيهم ماخد راحتوا على الاخر.. كلنا طبعا عارفين هالكلام الا هما والغنم الي بدافعوا  عنهم"
وقال في منشور اخر: "بما انك متشكر متشكر على الاقل تشكر مرتك مش طليقتك.. وكل الوطن العربي عارف انكم مطلقين الا انتوا"

تامر حسني وبسمة بوسيل

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المنشور وقال البعض إن المقصود به الفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، فيما أكد الكثيرون أن الحساب الذي نشر هذا الكلام يعود للمغربية جليلة التي تحاول بشتى الطرق اثارة الجدل حول علاقتها بالفنان تامر حسني وعودته لها وانفصاله عن بسمة بوسيل.

وهاجم الكثيرون جليلة لاصرارها على الحديث عن  تامر حسني واشارتها لوجود علاقة بينهما، لا سيما انها كانت قد نشرت في وقت سابق فيديو تكشف فيه انها داخل استوديو الفنان المصري مع ارتدائها خاتم زواج

وكانت جليلة قد نشرت في وقت سابق فيديو يكشف عن وضعها صورة الفنان تامر حسني كخلفية على هاتفها واشارت الا تلقيها مكالمة منه.
وجاء في تعليقات جمهور السوشال ميديا: " والله جليلة ختمت الذل والاهانه كلها.. لو موفره جهدها بدال مطاردة تامر وزوجته كان صارت مليونيره وتزوجت مليونير"

وفي تعليق اخر: " الله يرزقني ريال في كل مره جليله واصحابها يجيبون طاري تامر وزوجته متاكده بصير غنيه"، وجاء في احد التعليقات: " اذا فعلا منفصلين مافي شي بيمنعهم من ان يظهرو للناس لان الزوج يبيها تكون زوجته قدام الكل ومتأكد ان هاذي اللي يتشرف فيها تكون ام لاولاده وعشان اولاده يكونو مستقرين ومايسمعو بمشاكل امهم وابوهم في العلن هالقصه نسمع فيها سنوات لن منفصل وبينفصل ومتزوج سر بس ولاعمره طلع وتكلم وهذا دليل لو مايبي زوجته ويبي غيرها كان من زمان ثبت هالشي صراحة هالزوج كبر بعيني والزوجه عقلها كبير الله يبعذ عنهم الحساد
 

تامر حسني بسمة بوسيل جليلة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

احدث المقالات