تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مو عامر

ممثل سعودي يثير الجدل بمشهد القبلة في المسلسل الأمريكي مو عامر

2022-08-26

نورا العزوني

عرضت يوم امس الحلقة الأولى من المسلسل الأمريكي Mo  عامر، والذي يضم عدد من النجوم العرب، حيث ان العمل يتناول قصة عائلة فلسطينية لاجئة تنتقل للعيش في أمريكا.

ممثل سعودي يثير الجدل بمشهد جريء في مسلسل مو عامر

أثار الفنان السعودي مؤيد النفيعي حالة من الجدل والغضب ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مو عامر، بسبب مشهد جريء وصفه الجمهور بالصادم.

وظهر النفيعي الذي يجسد دور عربي يعيش في أمريكا وهو يحتفل بزواجه من سيدة أجنبية، ضمن أحداث العمل، ويظهر الفنان السعودي ضمن الأحداث وهو يقبل العروس بطريقة رومانسية.

وتعرض الفنان السعودي لهجوم كبير من قبل الجمهور بسبب جرأة المشهد، وجاء في التعليقات: "صدقوني مو هو رحت ادور اسمه في قائمة الممثلين للمسلسل مو موجود اسمه".

وفي تعليق آخر: "يعني ال باتشينو بيكسر الدنيا على هالقرف اللي شفناه إنحطاط".

مو عامر

مسلسل مو عامر

يتناول العمل قصة عائلة فلسطينية تعيش في أمريكا وما تواجهه هذه العائلة من مشاكل وضغوطات بسبب اختلاف الثقافة والأفكار، ويشهد العمل عودة الفنانة السورية فرح بسيسو للتمثيل.

وتجسد بسيسو دور الأم في العمل وظهرت في الفيديو الترويجي الذي نشرر قبل مدة، وهي تتحدث اللهجة الفلسطينية حيث من المعروف أن بسيسو من أصول فلسطينية.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المسلسل معبرين عن اعجابهم الشديد به، فيما وصف البعض مشهد القبلة في الحلقة الأولى بالصادم والذي ينذر عن عمل مثير للجدل.
 

مو عامر

احدث المقالات