تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

مليون دولار في الثانية .. ميغان ماركل تتلقى عرضًا مغريًا للعودة إلى Suits

2020-03-06

منذ أدوارها الشهيرة في مسلسلات الدراما الأمريكية، كانت ميغان ماركل مطلوبة بشدة كممثلة بسبب سيرتها الذاتية الناجحة في التمثيل.

وعلى الرغم من التكهنات التي أشارت سابقًا لعودتها للتمثيل، لم تطلب دوقة ساسكس العودة إلى مسلسل Suits احتراماً لأسلوب حياتها الملكي قبل التخلي عنه.

ولا يبدو أن المال هو الدافع لميغان، فلم تستجب حتى الآن للتقارير التي أشارت إلى أن شركة الإنتاج عرضت عليها مليون دولار في الثانية مقابل عودتها إلى المسلسل في دور "رايتشل  زين".

كما عرضت شركة مستحضرات التجميل الألمانية Biotulin رسومًا ضخمة بقيمة 5 ملايين دولار على ظهور ميغان لمدة خمس ثوانٍ إذا عادت إلى مسلسل Suits  لتتولى دورها.

ولمخاطبة شركة "إن بي سي العالمية" للإعلام - الشركة التي تمتلك حقوق البث لـ Suits- قامت شركة Biotulin بالتغريد بأنها ستدفع رسومًا ضخمة مقابل وضع المنتج في المسلسل.

وتنتج شركة Biotulin البوتوكس العضوي التي تدعي أنه يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد في غضون ساعة واحدة فقط، ووفقًا للشركة، فإن ميغان تستخدم منتجاتها بكثرة.

وكتبت شركة التجميل: "نقدم لك مرة أخرى 5 ملايين دولار لمدة 5 ثوانٍ من خلال ظهور ميغان ماركل مع منتج BIOTULIN البوتوكس الحيوي لدينا في المسلسل التلفزيوني الخاص بكم Suits".

وأضافت: "الرجاء.. تحقق من عرضنا مع وكيلها"، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يُطلب فيها من ميغان علنًا إحياء دورها لرايتشل زين في المسلسل الأمريكي الناجح.

ويأتي العرض المربح من علامة التجميل بعد أن أعلنت ديزني أن ميغان طلبت تمثيل "شخصية مثيرة للجدل"، بعد التقارير التي أشارت إلى أنها طلبت من وكيلها البحث عن دورًا في هوليوود.

يُعتقد أن دوقة ساسكس، 38 عامًا ، تحاول أن تعود إلى التمثيل وهي تبدأ مع زوجها الأمير هاري في حياتهما الجديدة بعد التنحي عن واجباتهما الملكية.

واستجابة لهذه التقارير، كشف مدير تنفيذي في الأفلام لم يكشف عن اسمه أن هناك "خططاً محدودة" لميغان للحصول على دور كبير، وأضاف: "ميغان تحتاج إلى ديزني أكثر مما تحتاج ديزني إلى ميغان، إنها شخصية مثيرة للجدل".

ميغان ماركل Suits أخبار المشاهير

احدث المقالات