تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ملكة كابلي تنشر صورة ابنتها لأول مرة.. تشبه من؟  (صورة)
ملكة كابلي تنشر صورة ابنتها لأول مرة.. تشبه من؟ (صورة)

ملكة كابلي تنشر صورة ابنتها لأول مرة.. تشبه من؟ (صورة)

2020-03-09

كشفت الميك أب أرتست السعودية ملكة كابلي للمرة الأولى عن صورة لمولودتها "قمر" التي وضعتها في أكتوبر الماضي.

وشاركت ملكة كابلي متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستغرام" بصورة لطفلتها، وخطفت الأنظار بقوة لمدى التشابه في الملامح بينها وبين زوجها المدون الكويتي أحمد السالم، بالشكل الذي دفع الكثيرون للتأكيد على أنها صورة مصغرة منه، وعلقت الميك أب أرتست على الصورة بقولها: "أدري تشبه أبوها.. ما شاء الله".

وكانت ملكة كابلي قد ردت مؤخرًا على منتقدي تصويرها غرفة ولادتها وقالت إنها صورت غرفة ولادتها مؤخرًا، لأنها انبهرت بها، لافتة، إلى أنها فعلت ذلك، كي يستفيد الجمهور، ويتعرف على المستشفى، ومكانها في جدة إذا ما احتاجوها.

وأكدت كابلي، في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أنها تابعت تعليقات البعض، والذين جعلوا من تصوير غرفتها "تريند"، وأطلقوا عليها لقب "ملكة الاستعراض".

وردت ملكة كابلي، على ما فهمه البعض، بشأن استعراضها قائلة، إن الأساور التي ترتديها في يدها، أغلى من غرفة الولادة التي صورتها، مشددة، على أنها لو قصدت الاستعراض، فإن لديها الكثير في حياتها اليومية، يستحق الاستعراض.

ونفت خبيرة التجميل السعودية ما أُشيع، حول تقاضيها أموالا مقابل تصوير الغرفة، على اعتبار أنها تقوم بإعلان للمستشفى، موضحة أن القائمين على إدارته لم يدفعوا لها أي أموال، وكان التعامل معها مثل غيرها من الجمهور، ولم تأخذ سوى التخفيض الذي يضعه المستشفى لمن يترددون عليه.

واستنكرت ملكة كابلي، موقف الكثيرين منها، ودعائهم عليها بأن تموت، أو تصبح فقيرة، لافتة، إلى أن الشر الموجود بداخلهم، أمر مؤسف، ولن يصلوا لشيء.

وكانت ملكة كابلي قد فاجأت المشاهدين في مارس الماضي وهي تعلن على الهواء مباشرة عبر إحدى الفضائيات حملها الأول من زوجها أحمد السالم، مبينة أنها كانت تنوي الإعلان عنه عبر البرنامج.

وأوضح أحمد السالم أن زوجته رفضت أن يُقدم لها على الجنسية الكويتية فيما قالت كابلي: "أبي أعيش في الكويت وزوجي يبي يعيش في جدة ولكن اتفقنا أن نعيش في الكويت بعد سنة".

وعلقت كابلي على الشائعات التي انتشرت بعد زواجهما ونفت تمامًا أن يكون السبب وراء إعلان الزواج الشهرة وزيادة عدد المتابعين، مؤكدة أن حفل الزفاف ليس له قيمة سوى المعنوية.

ملكة كابلي عائلة أمومة السعودية
 
 

احدث المقالات