تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل "راجعين يا هوى"
مسلسل "راجعين يا هوى"

ملخص الحلقات الأولى من مسلسل "راجعين يا هوى"

2022-04-06

حنين شريم 

نال مسلسل "راجعين يا هوى" إعجاب الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى منه خلال موسم رمضان 2022، وتصدر العمل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع كل حلقة عُرضت. 

ملخص الحلقات الأولى من مسلسل "راجعين يا هوى"

في إطار الدراما الاجتماعية العائلية تدور أحداث مسلسل "راجعين يا هوى"، وتبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل أثناء تواجد "بليغ أبو الهنا/ خالد النبوي" في أوروبا وفي جو من الإثارة يتم خطف "بليغ" بعد شجار كبير في أحد المحلات. 

ويتضح أن خاطف "بليغ" هو "عدنان/ منذر رياحنة" رئيس عصابة وقد قام بإعطائه دين بمبلغ 5 ملايين يورو على أن يعيدها له مع فوائد إلا أن المدة قد انقضت دون أن يوفي بدينه، إلا أن "عدنان" يعطي مهلة جديدة لبليغ لتسديد دينه خلال 60 يومًا، ويهدده بإذاء عائلته في حال لم يسدد دينه في الوقت المحدد. 

ويقرر "بليغ" أن يعود إلى مصر والمطالبة بحقه في الميراث، وفي الطائرة يصادف "ماجي/ نور" طبيبة نفسية إلا أنها تعاني من أمراض نفسية عدة منها "النسيان والفوبيا من الطيران" وكما تقول: "باب النجار مخلع". 

"بليغ" و"ماجي" اللذان اعتبرا معرفتهما "تسلية طريق" في الطائرة، يرغب القدر بأن يجمعهما بشكل آخر. فبعد وصول "بليغ" إلى مصر ورؤيته لـ "طارق/ نور النبوي" أحد أبناء أشقائه الذين توفوا في حادث سيارة معًا أثناء شجارهما على أمر عائلي بسبب زوجاتهم، يعود إلى منزله وتصله مكالمة صادمة تخبره بأن الحادث الذي أودى بحياة شقيقيه كان مدبرًا. 

في اليوم الثاني وبعد أن يقوم "بليغ" فتح حقيبته يكتشف أنه بدلها مع "ماجي" ويتواصل معها ليتبادلا الحقائب، إلا أن ماغي تجدها الفرصة المناسبة للهروب من مخطط والدها الدائم بتزويجها من شخص ما. 

وهنا تبدأ كذبة في مسلسل "راجعين يا هوى" أن "بليغ" و"ماجي" مخطوبان ويحبان بعضهما ويجد نفسه تحت الأمر الواقع لإرجاع حقيبته. من جهة أخرى ماضي "بليغ" يعود له وقصة حب قديمة مع "فريدة/ هنا الشيحة" التي تركها قبل عقد قرانهما بيوم للسفر خارج مصر. إلا أن الأخيرة مازالت تحبه فتواجه وتخبره بأنها ترغب بالعودة له على الرغم من عدم رغبته بذلك هو في المقام الأول. 

لقطات من مسلسل "راجعين يا هوى"

أما بالنسبة لزوجتي شقيقيه اللتان قسمتا القصر بسبب مشاكلهما وفرقتا العائلة وذلك كله بسبب المال، عائلة ""يسرية/ وفاء عامر" ام لشابان وفتاة متزوج من "رؤوف/ إسلام إبراهيم" محامي يستغلها، وأحد الشباب متزوج من فتاة. 

ومن جهة أخرى، "شريفة/ أنوشكا" زوجة الشقيق الثاني لديها ابن "عمرو" متزوج من شقيقة زوجة ابن عمه فقط لمعرفة جميع أخبار النصف الأخر من المنزل، بينما "ولاء/ سلمى أبو ضيف" يحاول شقيقها تزويجها من ابن رجل أعمال ثري إلا أنها ترفض. 

ويبدو أن الحلقات القادمة من مسلسل "راجعين يا هوى" ستحمل العديد من الصراعات بين عائلة "أبو الهنا" فهل سيستطيع "بليغ" أن يحل هذه المشاكل؟! 

مسلسل راجعين يا هوى خالد النبوي نور ابن خالد النبوي نور النبوي

احدث المقالات